فساتين خضراء اختاريها للإحتفال باليوم الوطني السعودي من الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
فساتين خضراء اختاريها للإحتفال باليوم الوطني السعودي من الفاشينيستا
مقالات ذات صلة
فساتين سهرة اختاريها للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي من الفاشينيستا
موديلات عبايات خضراء اختاريها للاحتفال باليوم الوطني السعودي
موديلات ساعات خضراء للإحتفال باليوم الوطني السعودي

هل تستعدين للإحتفال بالعيد الوطني السعودي هذا العام بارتداء الفساتين؟ إذاً عليك استلهام بعض الأفكار من موديلات الفساتين الخضراء التي كانت اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. فقد حرصت على اختيار الفساتين الخضراء أغلب الفاشينيستا بموديلات متنوعة سواء في السهرة أو الكاجوال إلى جانب تنسيقها بعدة طرق.

حيث يمكنك اكتشاف موديلات فساتين خضراء بتصميمات متنوعة يمكن أن تتناسب مع ذوقك وذلك بالاستعانة بإطلالات الفاشينيستا. لكن انتبهي جيداً باختيار قصات الفساتين التي تتماشى مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

فساتين خضراء لإطلالة عملية بسيطة

إن لم يكن لديك خطط أو أفكار للقيام بنشاطات كبيرة هذا اليوم يمكنك الاكتفاء بالخروج مع الأصدقاء واختيار الفساتين الخضراء العملية. فهي من أفضل الأفكار وأبسطها للحصول على مظهر رائع وعملي بطريقة عصرية أنيقة وجذابة. فكل ما عليك فعله وقتها هو اختيار الفستان الأخضر بالقصة التي تتماشى مع شكل قوامك سواء الموديلات المنفوشة أو المنسدلة على القوام أو بالقصة المستقيمة.

فدائماً ما تختار الفاشينيستا السعودية العنود بدر اعتماد الفساتين الخضراء الكاجوال بشكل كبير خاصة في إحتفالات اليوم الوطني السعودي. لهذا يمكنك اختيار الموديلات البسيطة وتجربة إضافة للفستان حزام خصر بسيط للتجديد من شكل الموديل التقليدي. أما سوسن القاضي فقد اختارت الفستان الأخضر المطبوع وفضلت تنسيقه مع حذاء رياضي باللون الأبيض.

فساتين سهرة خضراء فخمة ومطرزة 

إن كنت من محبي الحصول على مظهر متميز في هذا اليوم يمكنك اعتماد فساتين السهرة الفخمة المطرزة باللون الأخضر. فقد لجأت لهذه الموديلات الكثير من الفاشينيستا وذلك للحصول على مظهر سواء بإطلالات السهرة أو حتى من أجل الاحتفال باليوم الوطني السعودي هذا العام.

 حيث يمكنك اعتماد الفستان المطرز بالترتر باللون الأخضر بشكل فخم مثل عهود العنزي. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أكثر تميزاً عليك اختيار الفساتين الخضراء المحددة للقوام مثل فيفي عبد العزيز. ويمكنك أيضاً تجربة اعتماد الفستان الأخضر الميتاليك والاهتمام بتنسيقه مع حذاء أرجواني على طريقة نادية حسن بطريقة راقية وعصرية بشكل يلفت الأنظار.

فساتين سهرة خضراء محتشمة 

تميل أغلب الفتيات والسيدات إلى ارتداء فساتين السهرة الخضراء بتصميم محتشم، فلا تقلقي هذه إحدى الأشياء التي تحرص على اختيارها أيضاً الفاشينيستا وذلك للحصول على مظهر أنيق وأكثر جاذبية. لهذا يمكنك استلهام بعض أفكار موديلات الفساتين السهرة المحتشمة التي يمكن اللجوء إليها.

حيث يمكنك اختيار الفساتين السهرة المحتشمة الموديلات التي تشبه القفطان من التصميم الذي اختارته لانا الساحلي باللون الأخضر مع تطريزات ذهبية بسيطة. أما دكتورة خلود فقط اختارت الفستان الأخضر الطويل بتصميم محتشم بطريقة راقية يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

فساتين سهرة ضيقة خضراء أنيقة 

إن كنت ممن يملكون قوام رشيق وتفضلين اعتماد فساتين سهرة ضيقة خضراء إحتفالاً باليوم الوطني السعودي يمكنك استلهام بعض الأفكار من وحي الفاشينيستا وذلك للحصول على مظهر رائع وإطلالة غير تقليدية. لكن احرصي جيداً على اختيار هذا التصميم إن كنت من أصحاب جسم الكمثرى والساعة الرملية وذلك لضمان إطلالة موفقة ومظهر ساحر في المناسبات المهمة بطريقة تتماشى مع ذوقك الخاص.

حيث اختارت سوسن القاضي اعتماد فستان سهرة قطعتين مع تنورة محددة للقوام بشكل عصري جذاب منها إطلالة غير تقليدية. أما إن كنت تملكين قوام رشيق فلا تترددي من تجربة اعتماد الموديل الذي ارتدته تمارا جمال الذي حدد القوام بشكل رائع ومنحها مظهر أكثر جاذبية بطريقة تلفت الأنظار.