فنانة شهيرة تشن هجوما على سلاف فواخرجي بعد كلامها الصادم عن نجمات مصر!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يونيو 2018 آخر تحديث: الجمعة، 22 يونيو 2018
فنانة شهيرة تشن هجوما على سلاف فواخرجي بعد كلامها الصادم عن نجمات مصر!
مقالات ذات صلة
شاهدوا وصلة رقص منة فضالي مع راغب علامة وحركاتها التي أشعلت الأجواء
منة فضالي تثير الجدل بكشفها اسم الفنانة الشابة التي خطفت خطيبها منها!
فيديو نجمة مصرية تتزوج سراً من فنان شهير ووالدتها تنهار فور علمها

هاجمت الفنانة منة فضالي الفنانة سلاف فواخرجي بعد تصريحاتها المفاجئة، بشأن الوسط الفني المصري وما كان سيحدث فيه لو كانت استقرت في مصر.

شاهدي أيضاً: وائل جسار يرد الصاع صاعين لأحلام بتعليق ناري وما قاله مفاجأة!    

وعلقت منة فضالي بكلمات قوية على تصريحات سلاف فواخرجي لتقول: "بصراحة سقطتِ من نظري، الفن الراقي الفن المصري، واحنا كممثلين مصريين نمتلك فنانين كتير متمتلكهوش، وماتنسيش إن معرفتِك كانت من مصر، بس احنا اللي بنعمل في نفسنا كده، وبنسمح إن أيّ حدّ يهين فنانين مصر، وعمومًا مصر طول عمرها بتنجم أي حد حتى لو كان كومبارس، يا ترى إيه رأي المنتجين والمخرجين وزملائي الفنانين والنجوم، خسارة سلاف كنتِ بحترمِك".

منة فضالي تشن هجوما على سلاف فواخرجي
ويبدو أن البعض نصح منة فضالي بحذف المنشور، وهذا ما وقع بالفعل، إلا أن كلماتها تم تداولها على نطاق واسع، خاصة وأن البعض انصدم من تصريح سلاف فواخرجي.

منة فضالي تهاجم سلاف فواخرجي
وكانت سلاف فواخرجي كشفت خلال لقائها في برنامج "عرب وود"، إنها لو كانت مقيمة في مصر ولم تنقطع عن العمل في هوليوود الشرق منذ 7 سنوات، لكانت أجلست الفنانات المصريات في المنزل، على حد تعبيرها.

وعلى الرغم أن سلاف فواخرجي أكدت في حوارها، إنها لا تقصد أن تبدو مغرورة في كلامها، إلا أن البعض وجد أن تصريحها مستفز وليس في محله إطلاقاً، بينما دافع محبوها عنها مشيرين إلى أن التعبير ربما خانها.