فندق دبليو دبي – النخلة يحتفل بمهرجان دبي للمأكولات

ويطلق قائمتين حصريتين للذواقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
فندق دبليو دبي – النخلة يحتفل بمهرجان دبي للمأكولات
مقالات ذات صلة
صور الحجر الأسود بتقنية جديدة
شم النسيم أصله وطرق الاحتفال به قديمًا
أفكار للإحتفال بشم النسيم أثناء العزل المنزلي

فندق دبليو دبي – النخلة يحتفل بمهرجان دبي للمأكولات ويطلق قائمتين حصريتين للذواقة

انضموا إلى تجربة مهرجان دبي للمأكولات مع قوائم طعام متجددة لا تقام في مطعمي تورنو سوبيتو وأكيرا باك

دبي، مارس 2021: أطلق فندق دبليو دبي – النخلة عروضًا جديدة في قائمتيّ طعام أنيقتين بالتزامن مع مهرجان دبي للمأكولات 2021، وذلك في مطعمي تورنو سوبيتو وأكيرا باك حتى 17 أبريل.

وفي تجربة فريدة غير مسبوقة، يتاح للذواقة ومحبي المأكولات المتميزة استكشاف قائمتين جديدتين من الأطباق المعدّة خصيصًا للمهرجان الذي يستمر 24 يومًا، وذلك في اثنين من أشهر مطاعم دبي وهما مطعم تورنو سوبيتو بإدارة الشيف ماسيمو بوتورا، ومطعم أكيرا باك الذي يحمل اسم كبير الطهاة

يستمتع ضيوف مطعم أكيرا باك، المطعم الياباني العصري، بأطباق مفعمة بالنكهات الشهية. تتضمن قائمة الطعام ثلاثة أطباق لذيذة ليتذوق الضيوف طبق بيتزا التونا الشهير وإيه بي تاكوز. وللمقبلات، يمكن للضيوف اختيار بيتزا إيرينجي اللذيذة للنباتيين والمصنوعة من زيت اومامي والشيسو وزيت الكمأة الأبيض. أما الأطباق الرئيسية فتضم دجاج جيدوري الغنيّ بالمذاق والمقدم مع البطاطس المهروسة وصلصلة التيرياكي، والسالمون المشوي مع السبانخ بالثوم وصلصة التيرياكي الحارة ومقرمشات نوري الأرز، وطبق تبنياكي التوفو. وتختتم الوجبة بالحلويات اللذيذة، وهي إما أكواب الشوكولاتة أو كعكة موتشي بالزبدة أو كعكة التوابل بكريمة الكاشو وفاكهة الكومكوات بالسكر، والمقدمة مع سوربيه الفراولة. 

ويمكن لرواد مطعم تورنو عيش تجربة مميزة مع قائمة التذوق التي تضم أربعة أطباق منها تشكيلة من الأطباق الإيطالية التقليدية مثل باكالا-  وهو طبق من سمك القد المملح والمقدم مع رغوة البصل الحلوة والخضار المخللة والفطر المقرمش، أو طبق الباستا بالجبن والفلفل الذي يتميز بمذاق جبن البيكورينو والبارميجيانو والفلفل الأسود والبرتقال والكوسا الصغيرة. كما تضم الخيارات طبق جوانشيا المعدّ من لحم خدّ عجل واجيو المقدم مع الخوخ والسبانخ وطبق من السلطة العطرية اللذيذة. وللتحلية، يقدم المطعم فراجولي لاتيه الذي يتألف من سلطة الفراولة المنعشة مع السوربيه ورغوة الفانيلا والحليب المتوجة بالميرانج المقرمش. 

العرض: قوائم الطعام الحصرية لمهرجان دبي للمأكولات 2021

التاريخ: حتى 17 أبريل   

 المكان: فندق دبليو دبي – النخلة

الأسعار:

  • مطعم تورنو سوبيتو: قائمة تذوق من أربعة أطباق بسعر 250 للشخص الواحد
  • مطعم أكيرا باك: اختيار الضيوف من قائمة الطعام لطبق من المقبلات وطبق رئيسي وتحلية واحدة بسعر 250 للشخص الواحد

 للحجز: اتصل بالرقم 04 245 5800  أو البريد الإلكتروني

 W.dxbtp.wpalmdining@whotelsworldwide.com; tornosubitodubai@whotels.com; akirabackdubai@whotels.com

يقع فندق دبليو دبي – النخلة في جزيرة النخلة بجميرا ويتبع كافة التعليمات والتوجيهات التي وضعتها السلطات لضمان سلامة وصحة الضيوف والموظفين.

 لمزيد من المعلومات، زوروا الرابط  wdubaithepalm.com  أو تابعونا على  @wdubaipalm.

انتهى