فوز الفهد تتحدث عن فارق السن بينها وبين زوجها: ليس 8 سنوات كما أشيع

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مايو 2020
فوز الفهد تتحدث بصراحة عن فارق السن مع زوجها: ليس 8 سنوات كما أشيع
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة

حلت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد ضيفة في برنامج Trending، لتتحدث بصراحة عن أمور عدة تخص زواجها من رجل الأعمال عبداللطيف الصراف منها فارق السن بينهما.


فارق السن بين فوز الفهد وزوجها عبداللطيف الصراف

نفت فوز الفهد ما أشيع أنها تكبر زوجها عبداللطيف الصراف بـ 8 سنوات، لترد بسخرية واستنكار على الأمر "لماذا تتزوج من شخص عمره 21 عاماً؟!".

وأكدت فوز الفهد أن زوجها ليس أصغر منها من الأساس، وأن العديد من الشائعات انطلقت عليهما منذ زواجهما والكثير منها ليس صحيحاً، مؤكدة على أن العمر بالنسبة لها ليس مشكلة، ولا تخجل أبداً من الكشف عن عمرها الحقيقي، ولكن لا يوجد ما يدفعها لتبرير أو الرد على ما يتردد حول فارق السن بينها وبين زوجها.

وعن أول ما أحبته في شريك حياتها، قالت فوز الفهد أن زوجها عكس شخصيتها تماماً، فهي شخصية مليئة بالطاقة والحركة بينما هو شخص هادئ، ولكنها مقتنعة بأن الشخص يجب أن يرتبط بشريك عكسه في بعض الصفات.

كما نفت فوز الفهد حملها في طفلها الأول، مؤكدة على أن الحمل مرحلة مازالت مبكرة، خاصة في ظل ظروف كورونا وما يواجه العالم حالياً.

زواج فوز الفهد 

وكانت فوز الفهد أعلنت زواجها على رجل الأعمال عبداللطيف الصراف في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا بمنع التجمعات.