هشام عاشور يعلق على فارق السن بينه وبين نيللي كريم ويكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
هشام عاشور يعلق على فارق السن بينه وبين نيللي كريم ويكشف مفاجأة

علق لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية، نيللي كريم، على فارق السن بينهما، وردود الأفعال التي لاحقتهما بعد زواجهما مؤخرًا.

وقال هشام عاشور، إنه لا يكترث بردود الفعل التي علقت على فارق السن بينه وبين زوجته الفنانة نيللي كريم، مؤكدا أنها ليست قضية مهمة في العلاقة.

يشار إلى أن نيللي كريم من مواليد ديسمبر/كانون الأول عام 1974، بينما زوجها هشام عاشور من مواليد مايو/أيار عام 1982، وطالنا تسبب هذا الفرق الكبير بينهما في صدمة كبيرة للجمهور ومحبي الفنانة نيللي كريم، خاصة أن لديها ولد يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا.

فارق السن بين هشام عاشور ونيللي كريم:

وقال هشام عاشور، خلال تصريحاته لـ “ET بالعربي”، إن علاقته بنيللي كانت سريعة، دون التفكير في مسألة فارق السن بينهما، مضيفًا: “ما الذي يهم إذا بلغ فارق السن حتى 10 سنوات، والفكرة أن تجد شخصًا يجعلك تتصل به”.

وتابع هشام عاشور حديثه "دون تفكير، وهذا ما حدث معنا، تزوجنا بسرعة من غير أي تفكير، للأسف هناك أناس منشغلون بالحكم على من حولها فقط".

كما تحدثت نيللي كريم عن فارق السن بينهما، وقالت "بالتأكيد، أن الحب لا يعرف الحسابات الزمنية، أمشي بمشاعري، أمشي وراء قلبي، لا أملك الحسابات”.

وأعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها لارتباطها بهشام عاشور، ووصفته بأنه "متجدد ومتغير"، وقالت: “كل يوم يفاجئني بحاجة جديدة، والرجل الذي يتزوج نجمة، خاصة إذا كان رجلاً شرقيًا، يظل واثقًا جدًا من نفسه”.

وكانت الفنانة نيللي كريم قد تزوجت من هشام عاشور العام الماضي في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الهضبة عمرو دياب، وهي الزيجة الثالثة لها ولديها أربعة من الأبناء، فيما تُعد الزيجة الأولى للاعب الإسكواش هشام عاشور.

وأقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

فيلم يجمع نيللي كريم بزوجها هشام عاشور:

وكشف هشام عاشور، خلال تصريحاته لـ “ET بالعربي”، أن هناك فيلما ستجمعه نيللي كريم في إطار عمل وإثارة، وسيخرجه مخرجاً أمريكياً، وعن شخصيتها، قال عاشور إنه سيظهر بصورة غير صحية نفسيًا.

ودخل هشام عاشور مجال التمثيل، وشارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “يوترن” أمام ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وأيمن القيسوني وعبير صبري ومسلسل هابي دريمز مع يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، عماد رشاد.

هشام عاشور يعلق على ضرب نيللي كريم في المسلسل:

وعلق هشام عاشور، على مشاركة زوجته نيللي كريم في مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي أثار الجدل خلال شهر رمضان، وقال: “نيللي كريم يمكن أن تفصل بين التصوير وحياتها في المنزل".

وأضاف هشام عاشور: “مسلسل (فاتن أمل حربي) عمل ثقيل لا أستطيع مشاهدته أكثر من مرة، خاصة وأن نيللي تتعرض للضرب فيه، وقد قمت بعمل شريف سلامة كذا وكذا مرة، لكنه قام بالدور على أكمل وجه”.

تدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي حول شخصية "فاتن" التي تجسد شخصيتها نيللي كريم، وتظن إثر طلاقها من "سيف" الذي يجسد شخصيته شريف سلامة، أن الحياة ستستقر وتخلو من المشاكل الزوجية التي طالما عانت منها وأدت للطلاق بعد استحالة العشرة بينهما. لكن فاتن تفاجأ بمواجهة نوعية جديدة من المشكلات، حيث تصطدم بقانون للأحوال الشخصية المصري، -ينظم أوضاع الأسر وحالات الطلاق- الذي يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر.

وتقرّر فاتن بعد معاناة شاقة مع طليقها في ساحات المحاكم، التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها رغم زواجها من آخر.

ورصد مسلسل فاتن أمل حربي، من خلال الشخصية المحورية التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، المعاناة التي تمر بها المطلقات في المجتمعات، ومع أزواجهن وحرمانهن من أبنائهم في حالة الزواج مرة أخرى من آخر، وكان مؤلف مسلسل فاتن أمل حربي، هو الكاتب الصحافي إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة العدل جروب. 

نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند:

وفي السياق، تصدرت الفنانة المصرية، نيللي كريم، التريند، خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بصحبة زوجها في أحدث ظهور لهما.

وظهرت نيللي بفستان أبرز رشاقتها، وهي متصدرة غلاف إحدى المجلات العربية، ونالت إعجاب متابعيها.

ويعد هذا هو الظهور الإعلامي الأول للفنانة نيللي كريم وزوجها بعد أن قضت إجازتها برفقة زوجها في جزر المالديف بعد انتهائها من تصوير مسلسلها، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الفائت "فاتن أمل حربي" من بطولتها إلى جانب شريف سلامة، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار