فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً
بعد تصريح مفاجئ منه: أحلام تعرض حساباتها البنكية على تركي آل الشيخ

احتفلت الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلادها الـ 45 وسط تفاعل كبير من المتابعين بعد أن تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة من الجمهور

نوال الكويتية تحتفل بعيد ميلادها 

وفي فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي احتفلت الفنانة مع أسرتها بحضور زوجها وابنتها، وظهر في الفيديو قالب حلوى مكون من دورين تتصده صورة نوال الكويتية ويعلوه مايك مع غناء أغنية عيد الميلاد. 

وشكرت نوال الكويتية الجميع قائلة: "شكرًا كل جمهوري شكرًا حبايبي عسى الله لا يحرمني منكم.. فرحتي في عيد ميلادي إنكم تكونون معاي الله لا يحرمني منكم". 

أحلام تغني لنوال الكويتية 

وحرصت عدد من النجمات على تهنئتها بعد ميلادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت لها الفنانة أحلام الإماراتية تهنئة خاصة بمقطع فيديو على توتير ظهرت فيه وهي تغني أغنية عيد الميلاد. 
وقالت أحلام، بعد انتهائها من الأغنية: “كل عام وأنتي بخير يا بعد الدنيا العمر كله يا حبيبتي يجعلك دايما شمعة منورة قولي آمين.. ولا يفرقنا ويخليلك يلي بين عيونك يا رب العالمين.. كل عام وإنتي بألف خير يا الغالية”. 
وردّت نوال الكويتية على تهنئة أحلام، من خلال مشاركة المقطع والتعليق بقولها: “يا حياتي إنتي أختي الغالية لج معزة خاصة عسى الله يطول العمر وأشوفك دائمًا متألقة أم فاهد الغالية”. 

أصالة تهنئ الفنانة نوال 

وحرصت الفنانة السورية أصالة نصري على تهنئة الفنانة نوال من خلال رسالة على تويتر قائلة: "كلّ سنه وأنتِ الخير كلّه والحبّ والأمان لجميع منّ حولك .. وأدعو الله لكِ نوالتنا بتمام الصحة والعافية لتُضيفي وتملأي الدّنيا فنّاً رفيع المستوى يُنير القلوب ويرتقي بالرّوح”، لترد عليها نوال قائلًة: “وانتي بخير وعافيه يالغاليه يا حبيبتي والله يحفظك ويبارك لك في كل شي بحياتك أصوله الحلوة الغالية".

ووجه الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله تهنئة قائلا :"العمر كله يا رب أم حنين كل عام وإنتي بألف خير وعقبال مية سنة”، فردت عليه نوال بقولها: “ياهلا وغلا بالصوت الشجي المميز عندي وانت بخير وعسى الله يطول ابعمرك يا بوعبدالله يالغالي". 
وتابعت جومانة بوعيد تقول عبر تويتر: “نوال الأخت التي لم تلدها أمي كل سنة وانت بخير وصحة ونجاح عيدك فرحة لقلوبنا ومحبتك ع وسع الدني”، لترد نوال قائلًة: “هلا وغلا وانا سعيدة بصداقتك واخوتك انتي فعلا اخت عسى الله يطول العمر حبيبتي جمانا الراقية”.