فيديو إحراج قصي خولي بسؤال مباشر عن نادين نسيب نجيم.. وهذا رده الذكي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2019
فيديو إحراج قصي خولي بسؤال مباشر عن نادين نسيب نجيم.. وهذا رده الذكي!
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا وسبب رفضه مسلسل نسل الأغراب
هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً
شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

فوجئ النجم السوري قصي خولي بسؤال محرج عن نادين نسيب نجيم شريكته في بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي يتم عرضه حالياً، مما دفعه للرد بطريقة ذكية.

وكان قصي خولي قد حل ضيفاً على برنامج "مجموعة إنسان" عندما سأله المذيع علي العلياني (من الأقوى فنياً سلافة معمار أم نادين نجيم)، وهنا جاء رد النجم السوري كالتالي: "أنا بدي تسأل نادين وسلافة هذا السؤال"، ولكن أعاد المذيع الضغط عليه ليجيب بصراحة.

وفي رده الصريح، قال النجم السوري: "سلافة معمار تنتمي إلى مدرسة فنية تعتمد على دراسة مدتها 4 سنوات.. كنا ندرس يومياً لـ14 ساعة"، ليقاطعه المذيع: "يعني سلافة أحسن؟".

وهنا، عقب قصي خولي من جديد بقوله: "لا.. لا.. نادين تنتمي إلى مدرسة أخرى.. هي اشتغلت على حالها وصار لها شعبية كبيرة جداً.. سلافة معمار تشبهني بالشغل.. ولكن أنا ونادين وصلنا لنتيجة إننا نقدر نطلع بشغل أنا راضي عنه بشكل كبير".

وقبل أن يظن البعض أن كلام قصي خولي قد أغضب نادين نسيب نجيم، سارعت هي بالتعليق على كلامه من خلال تغريدة لها عبر "تويتر"، كتب من خلالها: "قصي مبارح كنت راشع وشو حلو كلامك يا صديقي.. وقدي أنا فخورة فيك.. الله يوفقك على طول.. بتستاهل كل النجاح".

فوجئ النجم السوري قصي خولي بسؤال محرج عن نادين نسيب نجيم شريكته في بطولة مسلسل "خمسة ونص" الذي يتم عرضه حالياً، مما دفعه للرد بطريقة ذكية.   وكان قصي خولي قد حل ضيفاً على برنامج "مجموعة إنسان" عندما سأله المذيع علي العلياني (من الأقوى فنياً سلافة معمار أم نادين نجيم)، وهنا جاء رد النجم السوري كالتالي: "أنا بدي تسأل نادين وسلافة هذا السؤال"، ولكن أعاد المذيع الضغط عليه ليجيب بصراحة.   وفي رده الصريح، قال النجم السوري: "سلافة معمار تنتمي إلى مدرسة فنية تعتمد على دراسة مدتها 4 سنوات.. كنا ندرس يومياً لـ14 ساعة"، ليقاطعه المذيع: "يعني سلافة أحسن؟".  وهنا، عقب قصي خولي من جديد بقوله: "لا.. لا.. نادين تنتمي إلى مدرسة أخرى.. هي اشتغلت على حالها وصار لها شعبية كبيرة جداً.. سلافة معمار تشبهني بالشغل.. ولكن أنا ونادين وصلنا لنتيجة إننا نقدر نطلع بشغل أنا راضي عنه بشكل كبير".   وقبل أن يظن البعض أن كلام قصي خولي قد أغضب نادين نسيب نجيم، سارعت هي بالتعليق على كلامه من خلال تغريدة لها عبر "تويتر"، كتب من خلالها: "قصي مبارح كنت راشع وشو حلو كلامك يا صديقي.. وقدي أنا فخورة فيك.. الله يوفقك على طول.. بتستاهل كل النجاح".  من جهة ثانية، نفى قصي خولي ما قيل عن أنه رفض العمل مع زميله مكسيم خليل لأنه وضع والدته بدار للعجزة، مؤكداً أنه يحترمه كممثل سوري ولا يمكن أن يقطع رزقه إذا ما تم اقتراح عملهما معاً في مسلسل مشترك.

من جهة ثانية، نفى قصي خولي ما قيل عن أنه رفض العمل مع زميله مكسيم خليل لأنه وضع والدته بدار للعجزة، مؤكداً أنه يحترمه كممثل سوري ولا يمكن أن يقطع رزقه إذا ما تم اقتراح عملهما معاً في مسلسل مشترك.