نادين نجيم تعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022
نادين نجيم تعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن عودتها للدراما في موسم رمضان القادم 2023 وذلك بمشاركة الفنان السوري قصي خولي، لتنهي بذلك كافة الشائعات المتداولة حول الخلاف بينهما والتي انتشرت منذ انتهاء مسلسل 2020 .

نادين نجيم تعلن عن مسلسل جديد مع قصي خولي

وأعلنت نادين نجيم أن ثنائيتها مع قصي خولي ستستمر في موسم دراما رمضان 2023 والذي أوضحت أنه سيكون عملاً مميز للغاية وأن الثنائية ستكون متميزة هذا العام رغم كونها ليست جديدة.

ولفتت نادين نجيم أن قصة المسلسل المقرر أن يجمعها بـ قصي خولي من جديد ستكون موجعة حتى العظام بحسب تعبيرها.

وكتبت نادين نجيم عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة على الرغم أنه مش جديدة بس رح تكون غريبة ومتجددة بفكرتها و بتوجّع للعضم. إن شاء الله بالتوفيق. ورح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو مثل كل سنة".

نادين نجيم تعلن عودتها مع قصي خولي لدراما رمضان 2023

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع عودة نادين نجيم لدراما رمضان، خاصة بعد غيابها العام الماضي، وكان الفنان السوري قصي خولي من أوائل المتفاعلين معها والذي عبر عن سعادته لعودتهم للعمل معاً.

وعلق قصي خولي قائلاً: "ندوووووون بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي.. وإن شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان... الله ولي التوفيق كل الحب".

وكان إعلان نادين نجيم عن عودتها للعمل مع قصي خولي بمثابة نفي لوجود خلافات بينهما والذي حرصت على نفيه أكثر من مرة خاصة مع عدم اكتمال الجزء الثاني من مسلسل 2020.

ونفت نادين نجيم وقوع أي خلاف بينها وبين الجميع معبرة عن حبها للمنتج اللبناني صادق الصباح وشريكها في العمل قصي الخولي.

وأوضحت أن سبب عدم استكمال 2020 هو عدم وجود فكرة تليق بنجاح الجزء الأول، معلقة: "لقينا إنه ما قدرنا نطلع بقصة تليق بنجاح الجزء الأول، ممكن بعدين يمكن نطلع بأفكار خارقة، ممكن تصير".

الجمهور يتفاعل مع عودة نادين نجيم لدراما رمضان

وعبر عدد كبير من المتابعين عن سعادتهم بعودة نادين نجيم لدراما رمضان، كما عبر الكثير عن شوقهم لرؤية ثنائية قصي خولي ونادين نجيم في دراما رضمان 2023 خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققوه معاً من خلال مسلسل خسمة ونصف ثم مسلسل عشرين عشرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار