فيديو بعد انتقاد وزن ابنها: هند القحطاني تهاجم كل الشعوب العربية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
فيديو بعد انتقاد وزن ابنها: هند القحطاني تهاجم كل الشعوب العربية
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
فيديو: فنانة سعودية تقارن نفسها بأم كلثوم وتعرض قبعتها بمبلغ خرافي
انتفاخ غريب لشفاه حليمة بولند في أول ظهور بعد عملية التجميل الخطيرة

نشرت الناشطة السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني فيديو انتقدت فيه الشعوب العربية ككل، وذلك بعد النقد الذي تعرض له ابنها معاذ بسبب وزنه الزائد حيث أكدت أن هذه الرسائل وصلت إليها كثيراً وهو ما أغضبها بشدة.

هند القحطاني

خلال الفيديو تظهر هند القحطاني وهي تجلس بجوار حوض الأسماك في منزلها الذي قامت بشرائه مؤخراً، وتحدثت في البداية عن ابنها معاذ وكيف انتقد الجمهور وزنه الزائد وطلبوا منها التدخل وإقناعه بالذهاب إلى صالة رياضية أو ممارسة الرياضة حتى يخسر بعض الوزن ويصبح بمظهر لائق.

إلا أن هذه النوعية من التعليقات لم تعجبها وأكدت أنهم عائلة تحب بعضها ومتماسكة وتتقبل بعضها بدرجة كبيرة بغض النظر عن الوزن أو الشكل أو حتى القبح والجمال بخاصة وأن ابنها أصبح شاب ويمكنه أن يختار ما يناسبه في هذه الحياة ولا يمكنها إجباره على شيء فهو حر تماماً.

هند القحطاني مع ابنها معاذ

ابن هند القحطاني

أضافت هند القحطاني أيضاً أنها قد تتحدث إلى ابنها إذا شعرت أن زيادة الوزن قد تؤثر على صحته وفي حال طلب هو الذهاب إلى نادي رياضي فهي لن تتأخر عليها أبداً لكنها تحترم رغبته دائماً ولن تتدخل في أموره مهما حدث لأنها تحبه كما هو.

هند القحطاني مع أبنائها

التعليقات على ابن هند القحطاني دفعها لانتقاد الشعوب العربية ككل واعتبر أن العرب يحكمون على الناس من مظهرهم الخارجي دون الاهتمام بشخصياتهم وكل ما يهم العرب هو لون البشرة أو شكل الجسم رغم أنها أمور ظاهرية لا تؤثر على شخصية الإنسان وأسلوب تعامله مع المحيطين به.

وما أغضب الجمهور أنها قالت أن الشعوب العربية تحتاج إلى إعادة تأهيل حتى يتعاملوا مع الناس بطريقة مختلفة، كما يجب على العرب أيضاً أن يتعلموا عدم التدخل في شئون الآخرين لأن أمور الوزن وغيرها مسائل شخصية من غير اللائق التحدث عنها.

السخرية من شكل هند القحطاني

هند القحطاني كانت قد تعرضت لسخرية كبيرة بعد تداول فيديو لها تظهر خلاله بدون فلاتر وقارن الجمهور بين الصورة التي تظهر بها وبين مظهرها خلال هذا الفيديو، حيث ردت بثقة وقالت: أنا نمبر وان وأبقى الأقوى، وأضافت هند: لكل كان يتداول الفيديو بشكل مو طبيعين وإن شوفوا هند.. أنا فخورة بنفسي وأرى أني جميلة كيفما كنت، الفاهم هيشوف إن الفيديو جودته زيرو، حتى الأطفال الموجودين في الفيديو ملامحهم مو باينة.. أي شخص يتصور بهذه الطريقة في الليل، وإضاءة خافتة جداً شيء طبيعي إن ملامحه تتغير وشكله كأنه مو هو.. كل التصوير جودته مرة سيئة، لكن أنا والله العظيم ماني زعلانة أنا فخورة جدا، لأن يكفيني شرف إني حاطة فستان أخضر وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودي.

منزل هند القحطاني

وكانت هند القحطاني قد أثارت الكثير من الجدل وتصدر اسمها محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لفيديو وضحت خلاله تفاصيل منزلها الجديد في أمريكا وهو ما أبهر الجمهور تماماً حيث يوجد بالمنزل الكثير من الكماليات مثل حمام سباحة كبير ومنزل منفصل للضيوف بجانب صالة للألعاب وحديقة كبير بها أشجار زيتون.

بيت هند القحطاني مكون من 3 طوابق وبه أكثر من غرفة ملابس لها ولأبنائها، ووصل سعر القصر 16 مليون ريال سعودي وهو ما دفع البعض لطرح الأسئلة عليها عن مصدر ثروتها الهائلة حتى تتمكن من شراء هكذا منزل.