فيديو جورج قرداحي ضربت رامز جلال على رأسه بسبب المقلب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو جورج قرداحي ضربت رامز جلال على رأسه بسبب المقلب

تحدث الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن مشاركته كضيف في برنامج "رامز قرش البحر" المقرر عرضه في شهر رمضان على قناة إم بي سي مصر.

وقال قرداحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية الدكتورة هالة سرحان في برنامج "آن الأوان" الذي يعرض على قناة المحور، أن هناك برامج وقنوات يجب أن تتوقف لأنها تشوه الحقائق، بينما يرى أن برنامج رامز جلال برنامج ترفيهي وبه تسلية للمشاهد ويبالغ من يقول أن هذا البرنامج يجب أن يتوقف، مشيراً أنه لم يشعر بأي إهانة بعد مقلب رامز.

شاهد أيضاً: أحمد السقا، جورج قرداحي ونوال الزغبي ضحايا "رامز قرش البحر"

وأضاف جورج قرداحي أن برامج المقالب موجودة منذ فترة طويلة خاصة في شهر رمضان لأنها تروّح عن الصائمين، ووقوع نجم كبير في مقلب لا تعد إهانة.

ووجه قرداحي رسالة للفنانة آثار الحكيم حيث قال " نحن نقدر ونحترم السيدة آثار وفي رأيي أن المسألة لا تستاهل وهذا النوع من البرامج معروف وموجود منذ أن نشأ التليفزيون في الغرب".

وكشف الإعلامي اللبناني أنه قام بضرب رامز جلال على رأسه بعد اكتشافه للمقلب، وعرضت هالة سرحان تسجيلاً مصوراً لقرداحي يعتذر فيه لرامز على ضربه، قائلاً " لم أكن أتخيل أن الضربة تأتي على رأسك بهذا الشكل، أريد أن أقول لك أنك إنسان رائع وأتمنى لك ولفريق العمل كل التوفيق".

شاهد المزيد:

فيديو نشوى مصطفى تهاجم آثار الحكيم وأيمن بهجت قمر "أنا مصدوم"

فيديو آثار الحكيم لرامز جلال "أنا هاخد دوبل الفلوس"

خاص أول تصريح من فريق عمل "رامز قرش البحر" على آثار الحكيم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار