فيديو: ديمة قندلفت تتحدث عن علاقتها بزوجها لأول مرة وتكشف عن أمنيتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
فيديو: ديمة قندلفت تتحدث عن علاقتها بزوجها لأول مرة وتكشف عن أمنيتها
مقالات ذات صلة
صور: درة تحتفل بعيد الحب مع زوجها هاني سعد بهدية سعرها خرافي
صورة شريهان تشع بالأمل وترسل رسالة حب تلهب القلوب
وصفات النجمات للحفاظ على جمال الشعر: تعرفي عليها

تحدثت الفنانة ديمة قندلفت للمرة الأولى عن تفاصيل علاقتها بزوجها وزير الاقتصاد السوري السابق همام الجزائري وحياتها الشخصية.

ديمة قندلفت تتحدث عن زوجها لأول مرة

وعن علاقة ديمة قندلفت وزوجها، أوضحت في لقاء لها في برنامج ET بالعربي أنها تعيش الحب يومياً مع زوجها مشيرة إلى أنها ترفض الحديث عن حياتها العاطفية على العلن للحفاظ على خصوصيتها ولاعتباره شأن شخصي.

وعلقت ديمة قندلفت قائلة :"هذا شئ خاص لا اتحدث عن الحب وحياتي الخاصة كثيراً، بزوجها لا أحب احكي بالحب هذا شئ خصوصي جداً داخل الصندوق الأسود للفنان"

وعن طريقة احتفالها بعيد الحب مع زوجها قالت :" أنا بحضر دائماً أشياء خاصة بعشاء رومانسي"، مشيرة إلى أنها تغني طوال الوقت في المنزل وزوجها يستمتع بذلك ويعلم حينها أنها مبسوطة، بينما إذا توقفت عن الغناء أكثر من يوم فهو يعلم بوجود مشكلة ما قائلة :" بيتبسط لما يسمعني بعني بيعرف اني مبسوطة ولكن لو مر يوم واثنين لم يسمع صوتي أغني يعلم أن هناك شئ وأني مش مبسوطة، مو رايقة".

وتابعت :" أول مشهد حب في حياتي بيني وبين زوجي حين صارحني بحبه وبرغبته في استكمال حياته معي، أنا حالياً متزوجة منذ 5 سنوات والحب مستقر لا يقل ولا يدخل في مراحل الروتين لأني أحسنت الأختيار".

ورفضت خلال اللقاء توجيه رسالة حب لزوجها على الملأ كونها إنسانة غيورة بطبعها فائلة " أنا بغار منه وعليه لذلك لا أرغب في الحديث كثيراً عن علاقتي به". وحول غيرتها عليه قالت :" أنا اختارت شخص يستاهل كل الثقة والغيرة تلون الحياة وتكون بسيطة على سبيل الدعابة".

وكشفت ديمة  قندلفت عن أمنيتها في إنجاب الأطفال قائلة :" أنا اتمني أن ارزق بطفلين لكي لا يكون أحدهم وحيداً".

ديمة قندلفت وزوجها

ونادراً ما تظهر ديمة قندلفت بصحبة زوجها همام الجزائري ولا تقوم أيضاً بنشر الصور التي تجمعتهما معاً ففى حسابها الخاص على تطبيق تبادل الصور والمعلومات لم تنشر ديمة إلا صورتين تجمعهما التقطت الصور في 2016.

ويشار إلى أن الفنانة السورية التقت زوجها للمرة الأولى في العام 2013 عندما عادت لمتابعة دراستها في كلية الاقتصاد حيث كان يتولى تدريس السياسة والاقتصاد.  

ومؤخراً وجسدت ديما قندلفت شخصية الطاووس في البرنامج الترفيهي The Masked Singer إنت مين؟، بعد نجاح مقدميه الفنانيين (قصي خولي ومهند الحمدي وسيرين عبد النور) في اكتشافها قبل الإعلان عنها، ما وضع المحقق الرابع حسن الرداد في وضع حرج لفشله في معرفتها