فيديو سمية الخشاب تفتح النار على عمرو سعد وتكشف موقفه من تصرفات شقيقه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 نوفمبر 2019
سمية الخشاب تفتح النار على عمرو سعد بكشف موقفه من تصرفات شقيقه
مقالات ذات صلة
ارتباك عمرو سعد بعد سؤاله عن زواج شقيقه من سمية الخشاب وتعليقه مفاجأة
والد ميغان ماركل يوجه لها ضربة جديدة ويكشف أسرار عن حياتها لأول مرة
سمية الخشاب تضع ثعبان ضخم جداً على أكتافها وطريقتها تستفز الجمهور

تواصل الفنانة سمية الخشاب هجومها على طليقها الفنان أحمد سعد، ليكون آخر ما كشفته هو موقف أسرته وشقيقه الفنان عمرو سعد من تصرفاته في حقها.


قالت سمية الخشاب أن أسرة أحمد سعد لا تهتم به ولا يوجد من يردعه، حتى شقيقه عمرو سعد خلال فترة زواجهما لم يسأل عليه ولم يكن حتى يتصل بها لمعرفة أخبار أخيه، رغم دخوله المستشفى في فترة من الفترات لتلقي العلاج، قائلة: "عمرو عايش لنفسه وعمره ما سأل على أخوه أحمد".

كما شددت سمية الخشاب خلال مكالمة هاتفية أجرتها في برنامج "القاهرة الآن"، على أنها سترفع دعوى قضائية ضد أحمد سعد من أجل الحصول على حقوقها الشرعية منه، وذلك بعد أن رفع دعوى ضدها في الخفاء من أجل تحصيل شيك بمليون جنيه لم يكن رصيدها في البنك يسمح به.


ونصحت سمية الخشاب السيدات بضرورة عدم السكوت عن أي علاقة فيها أذى، مشيرة إلى أنها استأصلت الطحال وسامحت وواصلت حياتها الزوجية على أمل انصلاح الحال ولكن لم يحدث.

وعن اعتذار أحمد سعد وتأكيده على أنه لم يكن بعلم بالقضية، رفضت سمية الخشاب قبول كلامه مستنكره هذا الكلام لتسأل هل رفع محاميه الدعوى القضائية من تلقاء نفسه؟!

يذكر أن أزمة سمية الخشاب وأحمد سعد عادت للأضواء من جديد، بعد أن حصل الأخير على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات، لتحريرها شيك لصالحه دون رصيد.