فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من عمرو دياب وإليسا بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 يناير 2017
فيديو شيرين عبد الوهاب تسخر من عمرو دياب وإليسا بكلمات جارحة

انتشر مقطعان فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب تهاجم فيهما الفنان عمرو دياب والفنانة إليسا ، وذلك في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، ليتم تداول المقطعان بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: صور عفوية لم ترونها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

شيرين عبد الوهاب ظهرت في أول مقطع وهي تقول: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ.. دايما الستات بتغير من الرجالة وانهاردة اتأكدت من كده ده، انا موجودة انا واصالة لكن اللي بيحيي الفرح تامر حسني وحماقي ده مش تقليل منهم لكن احنا معندناش غيرهم وعاوزة اقول التاني شكلها كدة راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين".

وعلى الرغم أن شيرين عبد الوهاب لم تكشف اسم عمرو دياب صراحة، إلا أن الجميع فهم من سياق الكلام إنها تقصده.

عمرو يوسف تدخل على الفور، ليأخذ الميكرفون من شيرين عبد الوهاب وقال مازحاً: "بموت فيكي وفي صراحتك لكن الفرح هيبوظ الناس جاية تنبسط".

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لتتهكم شيرين عبد الوهاب على الفنانة إليسا لتقول في أحد الفيديوهات: "أنا عارفة إن حماقي بيحب إليسا، بس أنا مش مشكل عندي كمان في ناس في مصر بتحبني، وعلى فكرة احنا كله طبيعي ومفيش حاجة عندنا محقونة".

وبسبب ما قالته شيرين عبد الوهاب في حق كلاً من عمرو دياب وإليسا، شن محبوهما هجوماً عنيفاً ضدها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، رافضين تماماً مع قالته.

محبو عمرو دياب اقتحموا حسابات شيرين عبد الوهاب بعنف، يطالبوها بالاعتذار لنجمهم المفضل، ومؤكدين لها إنه نجم له تاريخه ودخل موسوعة غينيس بفضل مشواره الحافل.

شيرين عبد الوهاب ملتزمة الصمت حتى الآن، ولم تعلق على الهجوم التي تتلقاه حالياً من محبي عمرو دياب وإليسا من جراء كلماتها الصادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار