فيديو عقد قران وزفاف ابنة علا غانم.. شائعة مريضة كادت تفسد الأجواء

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مايو 2019
فيديو عقد قران وزفاف ابنة علا غانم.. شائعة مريضة كادت تفسد الأجواء
مقالات ذات صلة
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها
نجمات غلبتهن الدموع في أعراس أبنائهم.. الأمومة تتفوق على الشهرة دائماً

احتفلت النجمة علا غانم بعقد قران وزفاف ابنتها نرمين الدفراوي إلى ابن رجل الأعمال نصري ماركو، حيث نفت بشكل فوري شائعة مريضة انتشرت بقوة وكادت أن تفسد الأجواء.

فقد نشرت علا غانم لقطات من مراسم عقد القران وحفل الزفاف الذي أقيم بفيلا في العجمي في مصر، وذلك عبر "ستوري انستقرام"، لكي تنفي ما ذكرته بعض المواقع من أنها عزفت عن حضور الحفل، وهو ما فتح الباب للشائعات السخيفة للانتشار عبر السوشيال ميديا.

وأطلت العروس نرمين الدفراوي بفستان زفاف أنيق محدد للجسم وبدون أكمام من اللاسيه، حيث علقت الأم على صور ابنتها بقولها: "ابنتي تتزوج ... العروسة الرائعة"، كما انتشر مقطع فيديو من كواليس عقد القران على يد المأذون الشرعي الذي كان يمازح العروس ذاكراً أنها جميلة للغاية ولهذا فإن عريسها لن يتردد في قبول الزواج منها.

وكانت علا غانم قد تزوجت من زوجها الأول وليد الكفراوي عندما كان عمرها 17 عاماً فقط، حيث أنجبت منه ابنتين هما كاميليا وفريدة اللتين تقيمان في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال علا غانم الفنية هو مسلسل "ظل الرئيس"، والذي تم عرضه في رمضان 2017 من بطولة ياسر جلال، ومنذ ذلك الحين لم تظهر في أي عمل سواء في السينما أو التلفزيون.