فيديو: دينا الشربيني كادت تفسد خطوبة شقيقتها والسر وراء "عاطف"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
فيديو: دينا الشربيني كادت تفسد خطوبة شقيقتها والسر وراء "عاطف"

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني، عن موقف محرج تعرضت له في بداية مشوارها الفني، وعن المشاهد التي قامت بتمثيلها وتتمنى أن تعيشها في الحقيقة.

دينا الشربيني تتحدث عن موقف محرج حدث معها

قالت الشربيني خلال لقائها ببرنامج Sold out، مع الإعلامي محمود سعد، إنها في بداية مشوارها الفني وعندما كانت تعمل مذيعة، ناداها شخص باسمها وهو ما جعلها تشعر بالسعادة لأنها ظنت أنه عرفها من التلفزيون، ولكنها أوضحت أنها كانت ترتدي عقد مكتوباً عليه اسمها وهو ما جعله ينادي عليها.

أردفت: "أنا كنت بكتب اسمي وكنت بجيب هوت شوكلت في الجامعة كأنه كوفي بقى، أنا أصلا مبحبهاش بس كنت بعمل شبههم، وقالت: "واحد نادى عليا ففرحت وسألته أنت عارفني! أنت بتتفرج عليا! قالي لا أنتي اللي كاتبة يافطة". 

وأشارت إلى أنها عُرفت بعد عرض مسلسل المواطن إكس، والذي شاركت فيه، حيث بدأ الجمهور بالتعرف عليها، وقالت: "كنت بنبسط أوي لما حد يقولي حبيناك في دور كذا".

شاهدوا الفيديو

أكدت على أنها لا تقيس نجاحها من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تعرف النجاح الحقيقي من الشارع، عندما يستوقفها الجمهور ويتحدث لها عن دورها.

أوضحت أنها تحب موقع التيك توك أكثر من باقي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنها تشعر وكأنها تقوم بأدوار وشخصيات مختلفة عليه وتحفظ سيناريوهات.

كما تحدثت عن طفولتها، وقالت إنها تسببت في إحراج كبير لشقيقتها يوم خطبتها وذلك بسبب أن شقيقتها أكبر منها اثنا عشر عاماً ويوم تقدم زوج شقيقتها لها كسرت كل أدوات التقديم في المطبخ مما جعل والدتها تستلف من جارتها.

أكملت: "أما العريس وصل قلت له كل حاجة، خلي بالك أوعى تشرب من الكوباية دي مش بتاعتنا دي بتاعت طنط ماجدة، وكانوا مسميني رويترز أي حاجة في البيت عايزين يعرفونها هيعرفونها مني".

كما كشفت عن سبب تسميتها لعاطف وهي صغيرة، حيث كانت والدة صديقتها تقول لها بهذا الاسم نسبة لشخصية في المسرحية المصرية الشهيرة "العيال كبرت"، حيث كانت تستدرجها لتحكي لها عما فعلوا في الخارج.

دينا الشربيني تتحدث عن مشهد تتمنى أن يتحقق

وعن مشهد مثلته وتتمنى أن تعيشه، قالت دينا الشربيني إنها تتمنى تحقق مشاهد كثيرة أهمها دورها في مسلسل "حكايات بنات" في موسمه الأول، والذي كان يحكي عن حكاية 4 صديقات وما يحدث معهن يومياً وقصص حبهن المختلفة وتقاربهم من بعض، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون قريبة لأصدقائها وتخرج معهم دائماً مثلما كانت تفعل شخصيتها سلمى في العمل.

أشارت إلى أنها أصبحت بعد انتهاء عملها تتناول الطعام وتخلد للنوم ولا تفعل شيء آخر، مكملة: "فيه مشاهد في حكايات بنات بحبها لأن كنا كلنا مع بعض، هما البنات دول صحابي على فكرة بعد حكايات بنات صبا مبارك بقت صديقتي المقربة هي ممثلة وشخصية جميلة جداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار