فيديو نصائح مودل روز للسعوديات تزامناً مع أول يوم في قيادة المرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يونيو 2018
فيديو نصائح مودل روز للسعوديات تزامناً مع أول يوم في قيادة المرأة
مقالات ذات صلة
رد فعل مودل روز بعد تلقيها باقة زهور من شخص مجهول رفض كشف هويته
هكذا علقت مودل روز على تصدرها الترند بهاشتاغ "فضيحة مودل روز"
مودل روز تصدم متابعيها بما قالته عن هوية صديقها: هل كانت زلة لسان؟

شاركت مودل روز مقطع فيديو مطول مع متابعاتها عبر "سناب شات"، لكي تقدم من خلاله عدد من النصائح الهامة لهن تزامناً مع بدء تنفيذ قرار قيادة المرأة.

شاهدي أيضاً: مفاجأة: نوال الكويتية كانت أولى المنفذات لقرار قيادة المرأة في الرياض

قالت مودل روز: "طبعاً اليوم هذا تاريخي.. ويسجل في تاريخ السعودية.. وأتوقع أن يتم الاحتفال بيوم 10-10 كل عام مثل الاحتفال باليوم الوطني".

وأكملت الفاشينيستا السعودية: "شدوا حيلكن لا تخافون.. السواقة مرة ما تخوف.. يبيلها شوية تركيز.. ويبيلها تفهمين وش وظيفة كل شي.. سيكون هناك رهبة أولى.. بس تكسري حاجز الخوف من أول مرة.. الباقي بيصير سهل."

ولم تبخل مودل روز بخبرتها في القيادة لمدة 4 سنوات على متابعاتها عبر سناب شات، حيث قدمت لهن بعض النصائح الضرورية للقيادة الآمنة والسلسة، حيث قالت: "لا تضعي قدميك على البنزين والفرامل في نفس الوقت، بل انقلي قدم واحدة من هنا لهنا حسب الوظيفة التي تريدين تنفيذها".

مودل روز

وأكملت: "إذا انفجر إطار السيارة، لا تضغطي أبداً على الفرامل.. فقط ارفعي قدمك تدريجياً عن البنزين، والسيارة ستقل سرعتها تدريجياً حتى تتوقف. والأهم طبعاً الالتزام بقواعد المرور السليمة وبالسرعة المحددة، فالكثير يريدون انتقادكن بأنكن لا تتبعن القواعد".

ولكي تتعرفي من المزيد من النصائح التي قدمتها الفاشينيستا السعودية لمتابعاتها عبر "سناب شات"، لا تفوتي مشاهدة الفيديو أعلاه!