عودة مودل روز للسعودية يتصدر الترند وعارضة الأزياء تعلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
عودة مودل روز للسعودية يتصدر الترند وعارضة الأزياء تعلق

تصدر عودة عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، إلى المملكة العربية السعودية، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

حقيقة عودة مودل روز للسعودية

وظهرت مودل روز في صورة تقوم صديقة لها باحتضانها معلقة على الصورة قائلة: "روز وصلت السعودية أغمي عليها شكله بروح اصحيها بالفندق يلا استنوا بصورلكم لحظة اللقاء".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر عودة مودل روز إلى السعودية وتعجب البعض من عودتها مرة أخرى إلا أنها كشفت حقيقة الأمر.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق سناب شات كشفت فيه حقيقة عودتها إلى السعودية مؤكدة أنها كانت تمزح مع الجمهور، قائلة: "مزحة ما بقول لكم أني كذبة".

وأكدت مودل روز أن خبر عودتها للسعودية كان كذبة أبريل مشيرة إلى ان الأمر كان له صدى كبير للغاية خاصة مع تلقيها مئات المكالمات من أصدقائها وأقاربها يتعجبون من عودتها دون إخبارهم.

وقالت مودل روز في الفيديو: "صحيت 20 ألف مكالمة من أهلي، على الأقل عرفينيا بس قلت يلا أنا على سفر"، مشيرة إلى أنها كانت متوجهة إلى الإمارات وليس السعودية.

وحول الصورة التي ظهرت فيها مودل روز وظهرت في المطار، أشارت إلى أنها استعانت بمقطع فيديو وصورة من فتاة شبيهة لها قائلة: "شكراً للي سرقت منها المقطع وسوى لي المحتوى حق كذبة إبريل".

مودل روز توضح حقيقة عودتها للسعودية:

وساعد مغادرة مودل روز للولايات المتحدة الأمريكية قبل شهر في تصديق الجمهور لخبر عودتها إلى السعودية خاصة أنها كشفت من قبل أنها كانت بحاجة للعودة لإثبات الفيزا الخاصة بها في السفارة

مودل روز تغادر الولايات المتحدة

وكانت مودل روز أوضحت سبب عدم خروجها من الولايات المتحدة لسنوات طويلة، حيث قالت إنها استخرجت فيزا من أمريكا وهي على شكل ورقة لم يتم تثبيتها في الجواز.

لذا نصحها المحامي أن تعود لبلدها السعودية كي تثبت الفيزا عن طريق السفارة الأمريكية هناك، لكنها قبل العودة أجرت اتصالاً مع السفارة الأمريكية في السعودية وأخبرتها بأنه لا يمكنها إصدار تأشيرة لها من السعودية الأمر الذي جعلها عالقة هناك.

وعلمت من أصدقائها أنه يمكن لها أن تثبت التأشيرة من سفارة أي دولة، الأمر الذي جعل مودل روز في صدمة لأنها أضاعت عدة عروض عليها بسبب فهمها الخاطئ، وأكملت روز حديثها في مقطع الفيديو وهي تبكي، قائلة إنها بالفعل أجرت تثبيت الفيزا من سفارات أخرى، لذا قررت مودل روز أن تجازف وتخرج من أمريكا وتذهب لبلد أخرى لتثبيت الفيزا على الجواز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار