فيديو هكذا تحول حفل عيد ميلاد أحمد فهمي لعزاء بعد وفاة هيثم احمد زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
فيديو هكذا تحول حفل عيد ميلاد أحمد فهمي لعزاء بعد وفاة هيثم احمد زكي
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
وفاة الموسيقار طارق عاكف ومشاهير الوطن العربي ينعونه بكلمات مؤثرة
فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب

كشف برنامج Trending تفاصيل جديدة عن وفاة الفنان هيثم احمد زكي، وهي أن عدد من النجوم كانوا متواجدين بجوار منزله للاحتفال بعيد ميلاد أحمد فهمي.


قال البرنامج في معلومات حصرية له أن عدد من النجوم كانوا يتواجدون للاحتفال بعيد ميلاد أحمد فهمي في منزله، القابع بذات "الكومبوند" الموجود فيه الراحل هيثم احمد زكي.

ووصلت أنباء وفاة هيثم احمد زكي أثناء الاحتفال بعيد ميلاد أحمد فهمي، ليتحول حفله إلى عزاء من صدمة الخبر، وعلى إثره ترك الفنان محمد عادل إمام الحفل في الحال وتوجه مباشرة إلى منزل الراحل ليكون أول الواصلين إلى بيته، ثم ذهب بعده الفنان عمرو يوسف وأحمد السعدني ومصطفى خاطر والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.


وأضاف البرنامج أنه تم نقل جثمان هيثم احمد زكي إلى المستشفى، وليس صحيحاً ما تم تداوله من قبل أنه تم إعادة الجثمان مرة أخرى لمنزل الراحل.

وكان خبر وفاة هيثم احمد زكي صدم الوطن العربي فور الإعلان عنه، حيث أنه رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 35 عاماً إثر هبوط في الدورة الدموية.

تفاصيل تحول حفل عيد ميلاد أحمد فهمي لعزاء بعد وفاة هيثم احمد زكي

وكشف التقرير المبدئي، أن هيثم احمد زكي تعرض لوعكة صحية أليمة على إثر تناوله جرعة زائدة من المكملات الغذائية ومقويات العضلات، دون تناول قدر كافِ من الطعام مما عرضه للتعب الشديد حتى وافته المنية.