في عيد زواجهما الـ11: صور وثقت رحلة كفاح يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
في عيد زواجهما الـ11: صور وثقت رحلة كفاح يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء
مقالات ذات صلة
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
في عيد زواجهما العاشر: أجمل اللقطات العفوية بين مي عمر ومحمد سامي
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها

احتفل الفنان يوسف الشريف مع زوجته الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء بعيد زواجهما الـ11، ونشر كل منهما صور تجمعه بالآخر في حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت إنجي علاء في حسابها على موقع التغريدات، تويتر: "عيد جوازنا ال ١١ كل سنة وانت طيب يا حبيبي رحلة كفاح طويلة يارب دايما ربنا يعملنا اللي فيه الخير كل عيد جواز وانت جنبي في أحسن حال وصحة وسعادة وربنا يخليك لينا".

يوسف الشريف وزوجته

ومع بداية عرض مسلسل النهاية، للفنان يوسف الشريف، والذي تشارك فيه إنجي علي بتصميم الأزياء، كتبت إنجي علي في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير انه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مرورا برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

وأضافت: "الإضافة إلى إنه عشرة عمر وعشرة شغل ونجاحات اتحققت قبل كده بتحتم علينا احترامها واننا نعمل شغل يرضي الجمهور على كل المستويات وده ضغط كبير علينا معنويا وفنيا، ويوسف تعب جدا في العمل ده وبتمناله نجاح كبير،  ثانيا لإن المسلسل بيتحضر وهو بيتنفذ وده مرهق جدا ومحتاج مجهود في الإشراف على تفاصيله".

يوسف الشريف

ويحرص يوسف الشريف دائماً على الظهور مع زوجته، وينشران صورهما معاً، وأثار مؤخراً قرار ليوسف الشريف جدلاً واسعاً، حيث اشترط نجم مسلسل النهاية عدم التلامس بينه وبين الفنانات في أعماله، وكشفت سهر الصايغ إحدى نجمات المسلسل أنه يشترط ها في العقد. وهو ما أرجعه البعض لوفاءه لزوجته.