في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مايو 2023
في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

تحتفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها في يوم 16 من شهر مايو كل عام، وفي عيد ميلادها هذا العام سنعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات نانسي عجرم  التي خطفت بها قلوب محبيها بأناقة هادئة ولمسات ناعمة. كما سنعرض لك في السطور القادمة لمحات مختلفة عن حياتها وأشهر أزماتها.

إطلالات نانسي عجرم

تعد الفنانة نانسي عجرم واحدة من بين النجمات اللواتي يحرصن على اختيار إطلالات تناسب طبيعة شخصياتهن، فنانسي عجرم بعيدة تماماً عن الإطلالات التي تحمل تفاصيل كثيرة ولكن اختياراتها دائماً ناعمة وتعكس طبيعة شخصياتها سواء في اختيارها للأزياء أو اختيارها للمكياج الذي يبرز جمال  ملامحها الهادئة.

فساتين نانسي عجرم

فساتين نانسي عجرم تتنوع ما بين فساتين قصيرة واخرى طويلة تختارها النجمة بشكل دقيق لتناسب طبيعة جسما ورشاقتها وفي هذا الالبوم ستشاهدين مجموعة من اجمل اطلالات نانسي عجرم التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالاتك في جميع المناسبات الاجتماعية والعامة.

نانسي عجرم وبناتها

أنجبت نانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وكانت حياة نانسي عجرم وزوجها شهدت بعض الاضطرابات خلال الفترة الماضية بعد تورطه في قضية قتل، لأحد الأشخاص قيل أنه اقتحم منزلهم، وتحاول سرقة محتوياته. 

زوج نانسي عجرم

كان زوج نانسي عجرم تورط في قضية كبيرة بعد أن وجهت له تهمة القتل، على خلفية قتله لأحد الأشخاص قيل إنه حاول سرقة منزله. 

 وأصدر قاضي التحقيق الأول في لبنان نيقولا منصور، أصدر قراره خلال الأيام الماضية، تجاه الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية اقتحام شخص منزلهما في نيو سهيلة في لبنان بهدف السرقة، يناير الماضي. 

في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

وأشارت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إلى أن أفعال زوج نانسي عجرم تنطبق على جريمة القتل القصدي، والمنصوص عليها في المادة 547 من قانون العقوبات، التي تنص على الأشغال الشاقة حتى 20 سنة، إلا أن قاضي التحقيق عطف هذا الجرم على المادة 228 من قانون العقوبات. 

تعفي المادة 228 من قانون العقوبات، المرتكب من العقوبة إذا وقعت الجريمة في سياق الدفاع المشروع عن النفس. وأحال القاضي المتهم إلى محكمة الجنايات في جبل لبنان لمحاكمته.

في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

وأكد مضمون القرار أن الهاشم كان في حال انفعال شديد نتيجة خوفه على عائلته، على أن يعود للمحكمة للفصل في هذه النقطة، وتمت إحالة القرار على الهيئة الإتهامية في جبل لبنان.

 وفي 13 فبراير الماضي،   تقدمت المحامية رهاب البيطار محامية الموسى، بطلب لإعادة تشريح جثة محمد الموسى، قائلة عبر تويتر: “لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وقد وافق القاضى منصور على طلبها”.

وكان آخر ما كشفته المحامية رهاب، عن قضية الموسي، هي نتيجة التقرير الطبي الذي صدر بعد تشريح جثمان محمد الموسى قبل أيام، حيث قالت إن ‏الوفاة ناتجة عن نزيف دموى وتهتك دماغي سببه تعدد المرامى النارية، بينما لم تكشف المزيد من التفاصيل.

في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

وأشار جابي جورمانوس، محامي فادي الهاشم إلى أن توقع أن القرار سيكون حكماً بالدفاع عن النفس المشروط إلا أن القرار صدر بالقتل العمد معطوف على مادة ثانية تمنع العقاب، وفقاً لـ”ET بالعربي”.

وأضاف: “من الناحية القانونية فإن الحكمين يؤديان إلى نفس النتيجة وهي اللا عقاب، وإذا قرأنا المادة المعطوف عليها القرار ستتطابق مع ما قاله فادي في التحقيقات”.

فيلم نانسي عجرم وزوجها

بعد الأزمة الشهيرة التي تورط فيها زوج نانسي عجرم عقب ما قيل أنه ناتج عن اقتحام شخص لمنزلهما ليهاجمه زوج الفنانة الشهيرة ويقتله، وعقب الضجة التي حدثت بناء على هذه الواقعة خرج فيلم الرواية للنور حيث كشف الفيلم الوثائقي، الرواية الكاملة، تفاصيل اقتحام فيلا نانسي عجرم، وأسباب قيام زوجها، فادي الهاشم بإطلاق 18 رصاصة على المتهم باقتحام الفيلا

وقال الهاشم رداً على سؤال حول أسباب إطلاقه للـ18 رصاصة: "أنا مش شايف حالي بطل، أنا عملت الشيء اللي كان لازم أعمله ومفيش خيار، بدك تحمي بيتك وعيلتك شو ما كانت الطرق .. فوجئت بإقتحام منزلي، ولم أستطع التفكير في شئ، وعندما بدأ القتيل بإطلاق النار لم أفكر وواجهته بالجهة المقابلة.. قوصته في إيده وبعدين اختفى ما عاد شوفته، صرت عم قوص في العتمة بعدة رصاصات دون وعي، حسيت حالي عم بتقوص"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار