قصي خولي يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
قصي خولي يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد ابنه

شارك الفنان السوري قصي خولي مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بيوم ميلاد ابنه العميد فارس.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

عبر إنستغرام، شارك قصي خولي مجموعة من الصور التي جمعته بابنه، والتي حرص خلالها على إخفاء ملامح الطفل. خلال الصور، ظهر العميد وهو يتدلل على والده بطريقة طريفة، ويمسك بيده.

قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد ابنه

قصي خولي

أرفق قصي خولي الصور التي شاركها مع متابعيه بتعليق مؤثر يهنئ خلاله ابنه بعيد ميلاده، قائلاً: "بابا كل سنة وأنت سالم وبألف خير وصحة وسلامة وأمان وحب. الله يحميك ويكون معك بكل خطوة بحياتك". وأضاف خلال معايدته لابنه قائلاً: "ويحمينا إلك وجنبك وحواليك. أنت الحب والأمل والمستقبل، عميد بحبّك كتير يا فارس حياتنا".

قصي خولي انستغرام

سابقًا، كان الفنان قصي خولي قد كشف عن ما تعرض له في بداية حياته الفنية، موضحًا أن أحد الفنانين الكبار قد رفض تواجده في البداية؛ لأنه لم يكن مقتنعًا بموهبته في التمثيل. تحدث قصي خولي أيضًا عن علاقته بأشقائه ووالدته، وما يشعر به بعد وفاة والده في بداية العام الجاري، موضحًا أنه تجمعه بشقيقاته علاقة وطيدة للغاية. مشدداً على أهمية ودور الأنثى في حياة الرجل، مضيفًا أنه في حال الاختلاف مع شقيقاته، فإن رأي والدته يكون هو الرأي الحاسم للخلاف.

تابع قصي خولي خلال تصريحاته أنه ما زال متأثراً بوفاة والده الراحل عميد، مشيراً إلى أنه كان متواجداً معه في أيامه الأخيرة بسوريا. مؤكدًا على أن اللحظة الوحيدة التي يشعر خلالها بوجود والده هي لحظة لقائه بابنه "العميد"، موضحًا أنه يشعر عندما يحتضنه يشعر بأنه يحتضن والده وابنه في الوقت نفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار