قطع بسيطة يمكنها أن تضيف لمسة ساحرة إلى إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020
قطع بسيطة يمكنها أن تضيف لمسة ساحرة إلى إطلالاتك الصيفية
مقالات ذات صلة
مجموعة Johanna Ortiz ريزورت 2022
8 قطع ملابس تجعلك تبدين أنحف
الجينز الأبيض: موديلات للجمع بين الإطلالات الصيفية

كما ذكرنا عدة مرات من قبل، سواء كان الأمر يتعلق فقط بفقدان الوزن أو توفير مساحة لعمليات شراء جديدة أو العثور على قطع ملابس يمكنك التبرع بها أو تجميع مجموعة مختارة لبيعها أو غالباً كل ما سبق، فإننا لا نجد أن تغير خزانة الملابس تجربة مجزية فحسب، بل إنها علاجية أيضاً، بالطبع، بغض النظر عن عدد المرات التي نقوم فيها بتنظيم وتطهير خزانة ملابسنا، هناك دائماً بعض القطع التي نرفض ببساطة التخلي عنها لأننا نعلم أنها ستكون مفيدة في وقت لاحق.

في فئة القطع الأساسية الصيفية، على وجه التحديد، يتبادر إلى الذهن مجموعة صامدة نرشحها لأي فتاة تتطلع إلى القيام ببعض التنظيف المتأخر للصيف، أو التسوق المبكر أو كليهما. 

توب أبيض 

توب أبيض ستكون البلوزات البيضاء الجميلة دائماً إضافة مثالية للجينز والسراويل القصيرة والتنانير المفضلة لديكِ، مهما كان شكل البلوزات المتواجدة في خزانة ملابسك ستعمل بشكل رائع في الصيف. 

شورت جينز

شورت جينز

بغض النظر عن عدد صيحات السراويل القصيرة التي تظهر طوال الوقت، دائماً ما ينتهي بنا المطاف في أنواع الجينز المفضلة لدينا في مرحلة أو أخرى كل صيف، نرشح لكِ التصميمات الطويلة والتي تبدو أفضل بكثير. 

صنادل صيفية مسطحة

صنادل صيفية مسطحة

الصنادل البسيطة خاصةً تلك الإصدارات باللون الأسود، هي قطع أساسية أخرى أقل عرضة للتغيرات ويمكن أن تدوم لسنوات إذا اخترتي النمط المناسب وزوج عالي الجودة.

فساتين صيفية متنوعة

فساتين

هل لديكِ فساتين صيفية اشتريتها قبل خمس سنوات أو أكثر ولكن مازالتي تتطلعين إلى ارتدائها في كل مرة ترتفع فيها درجات الحرارة مرة أخرى؟ الخبر السار أن التصميمات الكلاسيكية للفساتين أصبحت رائعة بما يكفي لترتديها الآن.