قطع ملابس أساسية لا تتخلى عنها بعد سن الثلاثين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
قطع ملابس أساسية لا تتخلى عنها بعد سن الثلاثين
مقالات ذات صلة
7 قطع ملابس تجنبي اختيارها بعد سن الثلاثين
قطع أساسية لخزانة ملابس متكاملة
قطع أساسية لخزانة ملابس صيف 2021

يتغير أسلوب ملابس المرأة مع السنوات وذلك لأن كل مرحلة تتميز بأناقتها التي تعبر فيها المرأة عن شخصيتها وأسلوبها الخاص. ففي مرحلة الثلاثينات تزداد المرأة أناقة ورصانة من خلال الأزياء التي تقوم باختيارها وتصبح هذه القطع هي الأساسية والمفضلة لديها لذلك تميل لاختيارها بشكل أكبر. لذلك يجب التركيز على اقتناء هذه القطع لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معكِ.

1- البليزر الرسمي

يعد البليزر الرسمي واحد من القطع الأساسية في خزانة المرأة بعد الثلاثين وذلك لأنها ستكون بحاجة إليها في أغلب الإطلالات الرسمية لها في العمل. أيضاً يمكن الاستعانة به في إطلالات بعد الظهيرة إن كانت ترغب في إضافة قطعة أنيقة مع الملابس لمظهر أكثر جاذبية.

لذلك يجب التركيز على أن يتوفر لديك البليزر الرسمي بلون محايد وذلك لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات. حيث يمكنك اختيار البليزر باللون الأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض بحيث يمنحك مظهر رائع وإطلالة جذابة في مختلف الأوقات والمناسبات.

2- الفساتين الكلاسيكية الميدي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة يجب أن يتوفر في خزانتك فساتين كلاسيكية بسيطة محددة للقوام ميدي بحيث يمكنك اختيارها في إطلالات بعد الظهيرة وتعكس لكِ مظهر أنيق وراقي بطريقة بسيطة. كما أنها لن تجدي أي صعوبة في تنسيقها خاصة إن كانت تتميز باللون الأسود.

3- البلوزة الرسمية

تعتبر البلوزات الرسمية وبالأخص الموديلات التي تتميز بفيونكة على الصدر من أكثر التصميمات التي لا غنى عنها في الإطلالات الرسمية أو بعد الظهيرة وذلك لأنها تعكس مظهر رائع وراقي للمرأة بشكل بسيط. أيضاً يمكنك تنسيقها بعدة طرق سواء مع البنطلون البسيط أو التنورة المحددة القوام أو مع البليزر وبالتأكيد سوف تمنحك مظهر جيد.

لكن احرصي على اختيار البلوزة الكلاسيكية الرسمية بأقمشة الشيفون أو الستان الناعم بدرجات محايدة مثل البيج أو الأبيض أو الأسود لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس بشكل رائع يخطف الأنظار لكِ بطريقة ساحرة.

4- التنورة الميدي 

تعتبر التنورة الميدي من القطع الأساسية في خزانة المرأة بعد الثلاثين وذلك لأنها ستكون بحاجة لملابس تعكس مظهر راقي لها وفي نفس الوقت تساعد في الحصول على الشعور بالحرية أثناء الحركة. وكل هذا يمكن أن توفره لكِ التنورة الميدي، كما أنها ستكون مناسب لكِ بمختلف الأوقات وحتى أثناء العمل.

لذلك لا تترددي من اختيار التنورة الميدي لضمان مظهر رائع يتناسب مع عمرك وفي نفس الوقت يعكس مظهر ساحر لكِ بمختلف الأوقات. وذلك على عكس التنورة القصيرة التي يمكن أن تتناسب مع الفتاة الصغيرة بشكل أكبر.

5- الأحذية ذات الكعب العالي

تعد الأحذية ذات الكعب العالي من القطع الأساسية التي لا غنى عنها في أغلب الإطلالات الرسمية وبعد الظهيرة لأنها تعكس مظهر أنيق للمرأة بطريقة بسيطة. ولكن انتبهي جيداً بأن يتوفر لديك الأحذية ذات الكعب العالي بألوان مختلفة وأساسية مثل النود والأسود والأبيض وذلك كي يكون من السهل تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات.

6- البنطلون الرسمي

يعد البنطلون الرسمي البسيط الضيق من أكثر الموديلات المفضلة والأساسية للمرأة بعد سن الثلاثين لأنه يمكن أن يضيف لها مظهر أنيق بمختلف الأوقات ويصبح مع الوقت القطعة الأكثر تميزاً في خزانة المرأة وذلك لسهولة تنسيقه مع الملابس.

7- الحذاء الرياضي

يعد الحذاء الرياضي من القطع الأساسية التي يمكن أن تتخلى عنها المرأة في الثلاثينات وذلك لأنه يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة وفي نفس الوقت يساهم في الشعور بالراحة عند اعتماده بأغلب الإطلالات العملية. لذلك احرصي على أن يتوفر لديك الحذاء الرياضي الأبيض والأسود والرمادي لمظهر رائع دائماً مثل مدوني الموضة المفضلين لكِ.