7 قطع ملابس تجنبي اختيارها بعد سن الثلاثين

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
7 قطع ملابس تجنبي اختيارها بعد سن الثلاثين

يجب أن تحرص كل امرأة على اختيار أنواع الملابس التي تمنحها مظهر رائع يتناسب مع عمرها، لهذا وإن كنتِ قد تخطيت الـ 30 هناك ملابس بعينها يجب تجنبها لضمان إطلالة رائعة. لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز القطع التي يمكن أن تقلل من أناقتك ولا تتناسب مع عمرك وذلك لأنها تناسب فتاة مراهقة صغيرة وليست مناسبة لكِ.

1- البلوزات المفتوحة بشكل مبالغ

تميل العديد من الفتيات والسيدات إلى اختيار البلوزات المكشوفة بشكل مبالغ سواء على الصدر والأكمام والأكتاف وذلك للحصول على إطلالة عصرية جذابة. ولكن يجب أن تعتني باختيار القطع التي تزيد من أناقتك ولا تجعل إطلالتك مبتذلة. ففي مرحلة الثلاثين تحتاج المرأة في الحصول على إطلالة أرقى بطريقة بسيطة وهذه القطع يمكن أن تقلل من أناقتك دون أن تنتبهي للأمر.

2- التنانير القصير 

هناك أطوال تنانير يمكن أن تمنحك مظهر رائع وتتماشى مع عمرك، لهذا يجب تجنب التنانير القصير التي تكون أقصر من الركبة بمسافة كبيرة. ويفضل استبدالها بالتنورة الميدي وذلك لأنها تساعدك في الحصول على مظهر كلاسيكي أو عصري راقي يتناسب مع ملابس وذلك عند تنسيقها بشكل صحيح.

3- التوب القصير 

يعد التوب القصير أو ما يطلق عليه الـ Crop Top من القطع العصرية بشكل كبير والتي يمكن أن تتناسب مع الفتيات المراهقات بشكل أكبر. لهذا يجب عليك تجنب اختيارها قدر الإمكان وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع أسلوب ملابسك الخاص. ويفضل استبدالها بالبلوزات الكلاسيكية أو العصرية التي تمنحك مظهر جيد وتناسب الملابس الموجودة بخزانتك.

4- الملابس بألوان داكنة

بمجرد بلوغ سن الثلاثين تميل بعض السيدات إلى اعتماد الدرجات الداكنة والمحايدة بشكل كبير مثل اختيار الأسود والكحلي في أغلب الأوقات. ولكن يمكنك هذا أن يمنحك إطلالة أكبر من سنك لهذا يجب الحرص على اختيار الدرجات الزاهية. لأن الألوان لا ترتبط بعمر أبداً إنما الأمر كله يتعلق بقصات الملابس التي تتماشى مع السن وشكل القوام.

فهذه هي القاعدة الأساسية التي تحرص على تطبيقها أغلب المشاهير عند بلوغ سن الثلاثين وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معهن. فيمكنك اختيار مختلف الدرجات الزاهية التي تفضليها والتي سوف تعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها بمختلف الأوقات والمناسبات.

5- الملابس الضيقة بطريقة مبالغة

اختيار الأزياء الضيقة بشكل مبالغ بحيث يكون المقاس الملابس ضيقة إحدى الأشياء التي تقع فيها أغلب الفتيات خاصة بعد سن الثلاثين وذلك من أجل الكشف عن منحنيات القوام بشكل رائع. ولكن أود أن أخبرك أن في النهاية أكثر من يمنحك مظهر رائع هو اختيار القياس الصحيح والموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك.

6- الأزياء الفضفاضة 

تميل بعض السيدات إلى اختيار الأزياء الفضفاضة بطريقة الـ Oversized وذلك لضمان الشعور بالحرية أثناء الحركة. ولكن يجب أن تنتبهي أيضاً إلى الحصول على مظهر رائع وأنيق فهذه القطع برغم أنها مريحة وعصرية إلا أنها تقلل من أناقة المرأة عند اعتمادها بأغلب الأوقات. 

حيث يجب عليك الانتباه جيداً بعدم المبالغة في اختيار الملابس الفضفاضة بأغلب إطلالتك فيمكنك عمل توازن بين أنواع الملابس التي تقومي باختيارها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لعمرك وتعكس مظهر رائع لكِ بشكل جذاب وملفت للأنظار.

7- الشورت القصير

يعد الشورت من القطع التي يمكن أن تقلل من أناقة المرأة لهذا يجب عليك تجنبه للحصول على إطلالة رائعة مناسبة لعمرك دون أن تكشف عن قوامك بطريقة مبالغة. لهذا من الأفضل اللجوء إلى البنطلون البرمودا أو الطويل فهو سيكون مناسب أكثر إلى إطلالتك خاصة في الصيف الذي بالتأكيد سوف يعكس مظهر رائع لكِ بطريقة مبهرة وجذابة تتناسب مع ذوقك أيضاً.