"قمر الدار" يتصدر قائمة البرامج الإذاعية خلال شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 "قمر الدار" يتصدر قائمة البرامج الإذاعية خلال شهر رمضان

حملت حلقة هذا الأسبوع من برنامج "What’s Up"، الذي يقدّمه الإعلامي سيرج أسمر عبر محطة Otv اللبنانية، والتي عرضت الأحد المنصرم، إعلاناً عن نتائج الإستفتاء الذي أعدّه فريق عمل البرنامج ومحوره البرامج الإذاعية التي قدّمت خلال شهر رمضان المبارك... وقد جاءت النتيجة لصالح برنامج "قمر الدار" في موسمه الثاني.

فطيلة شهر رمضان المبارك، بثت إذاعة "صوت النجوم" برنامج "قمر الدار" ، الذي قدّمته الإعلامية رانية شهاب واستضافت خلاله أبرز نجوم الفن والإعلام ضمن أجواء رمضانية بإمتياز. ومع كل حلقة وفي كل لقاء، إستمتع المستمعون بأجمل الأصوات الغنائية واستمعوا إلى آخر الأخبار الفنية والآراء الإعلامية، كما غادر الضيوف الحلقات محمّلين بذكرى طيّبة عن حوار شعروا خلاله بالألفة والعفوية حيث عبّروا عن آرائهم وتحدثوا عن مشاريعهم وأعمالهم، وصرّحوا عن أمور لم يتمّ التطرّق إليها سابقاً كما أكّد الكثيرون منهم.

أسمر، وفي سياق الحلقة، تحدث عن نجاح "قمر الدار" والأصداء الإيجابية التي تركها لدى الضيوف والمستمعين على حدٍ سواء، كما عرض ريبورتاجاً خاصاً عن إحدى الحلقات.

"قمر الدار" تمّ بثه يومياً طيلة شهر رمضان المبارك من داخل Maillon Cafe في الزلقا، ومباشرة عبر هواء "صوت النجوم" مع الإعلامية رانية شهاب، وهو فكرة وإخراج ميشال خويري، تنسيق شادي ديب وبرعاية جارودي ميديا.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار