فتافيت تقدم برامج جديدة للمشاهد العربي خلال رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فتافيت تقدم برامج جديدة للمشاهد العربي خلال رمضان
أعلنت قناة فتافيت، قناة الطهي الأولى في الوطن العربي، عن أحدث ثلاثة برامج  لشهر رمضان المبارك، حيث ستنطلق ثلاثة برامج جديدة لتعرض أفضل وأشهى الأطباق العربية وما يتزين به المطبخ العربي من عادات خلال شهر رمضان المعظَم.
 
فمع بداية شهر يونيو، ستتمحور برامج قناة فتافيت الجديدة، التي صممت خصيصاً لشهر رمضان، حول إعادة إحياء طرق الطهي وتقنياته في المطبخ العربي مقدمةً بذلك مجموعة متنوعة من الوصفات العربية لمشاهديها في المنطقة خلال شهر رمضان الكريم.
 
البرامج الثلاثة الجديدة هي:
 
أسرار المطبخ الخليجي: تذاع الحلقة الأولى من البرنامج يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو، 2015 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة. يعرض البرنامج يومي الأربعاء والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.
حكاوي : تذاع الحلقة الاولى من البرنامج يوم الخميس الموافق 4 يونيو، 2015 في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، ويعرض يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.
ليَا لوحدي: تذاع الحلقة الأولي من البرنامج يوم الخميس الموافق 4 يونيو، 2015 في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، ويعرض يومي الأحد والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة. 
 
وفي هذا الصدد تقول السيدة دارين الخطيب، مديرة قناة فتافيت: "إن مجموعة برامجنا الجديدة التي أُعدت خصيصاً لشهر رمضان هي فعلاً تستحق المشاهدة، حيث سنقدم ثلاثة برامج جديدة بصحبة بعض أشهر طهاة قناة فتافيت الذين سيمتعونا بعدد من الأصناف والوصفات التي ستثري مائدة كل أسرة عربية خلال شهر رمضان الكريم."
 
وبعد نجاح برنامجها "ملح وفلفل" في موسمه الثاني والذي أحتل المركز الخامس بين أفضل برامج شهر رمضان في 2014،  تقدم الشيف وفاء الكندري من الكويت برنامج أسرار المطبخ الخليجي  في رمضان لهذا العام، حيث تقدم فيه ما يتميز به المطبخ الخليجي من وصفات خاصة في دول الخليج الست (المملكة العربية السعودية، عمان، الكويت، قطر، البحرين، الإمارات العربية المتحدة).
 
وتقول وفاء تعليقاً على برنامجها الرمضاني الجديد: "أنا في غاية السعادة لتقديمي برنامج جديد على شاشة قناة فتافيت في شهر رمضان المبارك، حيث سأقدم لمشاهدينا أطباق ونكهات المطبخ الخليجي مع بعض الإضافات المميزة الخاصة بي لتستطيع كل مرأة إبهار عائلتها سواء على مائدة الإفطار أو مائدة السحور بما لذ وطاب من المطبخ الخليجي."
 
والجديد الذي تقدمه قناة فتافيت أيضاً في رمضان 2015 هو اجتماع اثنين من أكبر الطهاة في الوطن العربي في برنامج واحد وهما الشيف طارق إبراهيم والشيف محمد أورفه لي حيث سيقدمان برنامج حكاوي حيث ستمتزج فيه خبراتهما، وتقنياتهما، وشخصياتهما في برنامج طهي ترفيهي واحد يقدم الجديد من داخل المطبخ العربي في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك. وسيقدم برنامج حكاوي خبرة 44 عاماً في فن الطهي للشيف طارق إبراهيم والشيف محمد أورفه لي، حيث سيقدمان أطباقاً يمتزج فيها المطبخ العربي مع المطبخ العالمي لعمل أشهى وألذ الأطباق.
 
ومن جانبه يقول الشيف طارق إبراهيم: "أتطلع للطهي مع محمد الذي يتميز بمعرفة مذهلة لأسرار المطبخ العربي العصري والمطبخ الحلبي، الأمر الذي سيتوافق مع معرفتي بأسرار المطبخ العالمي."
 
 أما اورفه لي فيقول: "سعيد جداً بعملي مع طارق، فتعاوننا في هذا البرنامج سيعِرف مشاهدين قناة فتافيت بما طاب من المطبخ العالمي خلال شهر رمضان."
 
أما برنامج ليَا لوحدي يقدم لمشاهد قناة فتافيت وجبات سهلة وسريعة للشخص الواحد وبخاصة الذي يعيش نمط حياة سريع، يقدم البرنامج الشيف آندرو ميتشيل صاحب الخبرة الكبيرة في مجال الطهي العالمي والذي سيقدم قائمة من الأطباق السهلة والسريعة والصحية لشخص واحد لتتناسب مع أي وقت في اليوم والاستمتاع بطهيها في ذات الوقت.
 
وفي هذا الصدد يقول أندرو ميتشيل: "إن الطهي لشخص واحد لا يعني أكل الوجبات السريعة خارج البيت، فإن المطبخ البحرمتوسطي والمطبخ الآسيوي يزخران بالعديد من الوصفات السهلة والسريعة والصحية وغير المكلفة التي يمكن إعدادها بكل يسر داخل البيت."
ومع الوصفات السهلة والسريعة للشخص الواحد مع الشيف آندرو ميتشيل، وبرنامج الطهي الترفيهي مع الشيف طارق إبراهيم والشيف محمد أورفه لي، ومع أسرار المطبخ الخليجي مع الشيف وفاء الكندري، فإن البرامج الجديدة لقناة فتافيت خلال شهر رمضان المعظم ستقدم باقة متنوعة من الوصفات المبتكرة للأسرة العربية.
 
فتافيت تقدم برامج جديدة للمشاهد العربي خلال رمضان
 
فتافيت تقدم برامج جديدة للمشاهد العربي خلال رمضان
 
فتافيت تقدم برامج جديدة للمشاهد العربي خلال رمضان
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار