كشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب بعد اعتزال الفن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
كشف حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب بعد ظهورها متخفية في الشارع
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها

أثار ظهور الفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة بالنقاب في أحدث ظهور لها من أمام عمارة الزمالك المتصدعة، التساؤلات هل ارتدته بعد اعتزالها للفن؟ وهنا يجيب الناقد الفني طارق الشناوي.

حقيقة ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب

أكد في البداية طارق الشناوي على أن نجاة الصغيرة تقطن بالفعل في عمارة الشربتلي المتصدعة في الزمالك، مشيراً إلى أنه التقى بها منذ عشرين عاماً تقريباً عندما كان في زيارة للفنانة كوثر شفيق زوجة المخرج الراحل عز الدين ذو الفقار.

وأضاف طارق الشناوي في مكالمته الهاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن"، أن نجاة الصغيرة تعيش في الطابق الخامس في عمارة الشربتلي، بينما تقطن كوثر شفيق في الطابق الأول، مضيفاً أنه التقى بالمطربة الكبيرة منذ سنوات في البناية وكانت وقتها تخفي وجهها بالكامل رغم أنها كانت في ذلك التوقيت مازالت تغني.


تابع طارق الشناوي حديثه بأنه صادف نجاة الصغيرة مرة أخرى، عندما ذهب لتقديم واجب العزاء في الموسيقار محمد عبد الوهاب، وكانت وقتها موجودة وتخفي وجهها بالكامل، مشيراً إلى أن تركيبتها الشخصية تجعلها تميل لهذا التصرف، فهي لا تحب أن يتم التعرف من قبل أي شخص.


ونفى طارق الشناوي بشكل صريح أن تكون ارتدت نجاة الصغيرة للنقاب، والدليل على ذلك أنها منذ سنوات وقبل الاعتزال بكثير كانت دائماً ما تخفي وجهها ولا ترغب في أن يتم التعرف عليها في الشارع.

نجاة الصغيرة أمام عمارة الزمالك المتصدعة

كما قدم طارق الشناوي دليلاً آخر على عدم ارتداء نجاة الصغيرة للنقاب، هو أنه كان هناك مشروع في 2017 أن تصور آخر أغانيها "كل الكلام" التي أطلقتها مع المخرج هاني لاشين، ليتساءل كيف كانت ستصور الكليب إذا كانت منقبة؟!

نجاة الصغيرة في أحدث ظهور لها
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن نجاة الصغيرة ترتدي نقاباً لكي تخفي وجهها بالكامل، حتى لا يتم التعرف عليها من قبل العامة خاصة وأن شكلها تغير بسبب التقدم في العمر، بحسب الوطن.

نجاة الصغيرة تطل بعد غياب

نجاة الصغيرة أمام عمارة الزمالك

عادت نجاة الصغيرة للظهور بعد سنوات اختفاء، بعد تداول صور لسيدة تخفي وجهها، تردد وبقوة أنها المطربة الكبيرة من أمام عمارة الشربتلي المتصدعة في الزمالك، وذلك بعد أن طلب من سكان البناية أن يخلوا الشقق في أسرع وقت، بعد حدوث هبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.


وبعد التداول الكثيف لصور نجاة الصغيرة أمام عمارة الزمالك المتصدعة، تصدرت ترند غوغل بظهورها المفاجئ بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.