طرق ارتداء الوشاح الحريري هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
طرق ارتداء الوشاح الحريري هذا الخريف
مقالات ذات صلة
جربي الوشاح الحريري كبلوزة هذا الموسم
طرق ارتداء الأحذية المسطحة مع الفساتين في الخريف
طرق مختلفة لارتداء الوشاح في الشتاء

لا يوجد موسم محدد لارتداء الوشاح الحريري ومع ذلك، عندما يستيقظ الربيع، في الموعد المحدد، هناك أيضاً رغبة في التباهي بالألوان والأنماط التي تكون مخفية في الشتاء في بعض الأدراج. 

وشاح الحرير، بالإضافة إلى التعبير عن نشوة التغيير الموسمي، يختبر أيضاً الإبداع في أزياء الخريف على سبيل المثال في العنق في الشعر، عند الخصر أو الكتفين: ما هو عدد الطرق التي تعرفيها لتخصيص الإطلالة مع الوشاح؟ إنه بالضبط بهذه السنتيمترات القليلة التي يمكن للمرء أن يظهر فيها التنسيقات الجميلة، مع الحفاظ على سحر طبيعي، تدرك الملكة إليزابيث ذلك جيداً أيضاً عندما ترتديه على رأسها ، مقيدة تحت ذقنها، عندما تكون في الريف، نتعرف عليه في أيقونات الأسلوب، مثل Grace Kelly و Audrey Hepburn و Romy Schneider . 

الأوشحة الحريرية أصبحت ملحقاً أساسياً حتى لو جاء من ماضي بعيد الممثلة أودري هيبورن، على سبيل المثال، في حياتها، فسرتها بعدة طرق ودائماً بطريقة لا تشوبها شائبة: كانت ترتديها على رأسها مع النظارات الشمسية للحفاظ على شعرها منظماً وارتدته حول رقبتها (مثال في الفيلم الشهير Roman Holiday - 1953) وارتدته مربوطاً مثل ربطة عنق، حتى أنها ارتدته بدلاً من الحجاب في حفل زفافها مع أندريا دوتي.

لقد أحببت غريس كيلي أيضاً الوشاح كثيراً، بينما لم يكن بإمكان جاكي كينيدي الاستغناء عنه ولا حتى بجانب البحر، تمت إضافة نسخة ذات طابع ريفي إلى هذا التفسير المتطور للفولار: الملكة إليزابيث الثانية، التي لا تنسى أبداً ارتدائها في منازلها الريفية. 

ربط وشاح الرأس 

ربط وشاح الرأس 

حسناً، أعادته أزياء خريف وشتاء 2022 إلى الواجهة بدءً من هذا الإلهام، الذي رصده كل من Max Mara وDior، حيث يتم ربط الفولار على الرأس ثم حول الرقبة.

ارتداء وشاح الرأس بأسلوب ريفي 

ارتداء وشاح الرأس بأسلوب ريفي 

يأتي إلهام فيرساتشي، الذي يستمد إيحاءه من المنديل الكلاسيكي لتفسيره في إصدار معاصر: موديل أخف، يمكن ارتدائه مثل باندانا.

ارتداء وشاح الرأس مثل الباندانا

ارتداء وشاح الرأس مثل البندانا

حتى في مجموعة كنزو، يتم ربط الوشاح الحريري على الرأس مثل باندانا ويتم ارتدائه في قلادة مع الزي.

وشاح الرأس أسفل القبعة

وشاح الرأس أسفل القبعةفي Philosophy di Lorenzo Serafini، نلعب مع التناقضات ويتم ارتداء الوشاح على الرأس وتحت القبعة ومربوطاً حول الرقبة.

طرق ارتداء الوشاح الحريري بسهولة

اليوم، أصبح الفولار هو البطل مرة أخرى: حليف أبدي للمظهر الأنيق، لا يتوقف أبداً عن الإعجاب بفضل تنوعه الذي يتكيف مع اتجاهات اللحظة، لذلك من المنطقي الاعتقاد أنه، مع الموسم المقبل، بين الرغبة في التجربة والطقس غير المؤكّد، يتم تأكيد ذلك باعتباره أمراً ضرورياً لفصل الخريف، أدناه سوف تجدين طرق لارتداء الفولار ينسخ أفضل:

  •  حول الرقبة، ليصبح مثل القلادة الملونة.
  • معقود على سلسلة الحقائب.
  • لحماية الرأس.
  • يحدد ويغطي الكتف.
  • معقود تحت الذقن.