كمال أبو رية يكشف عن ندمه بسبب مسلسل طائر الحب ويعتذر لطليقته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
كمال أبو رية يكشف عن ندمه بسبب مسلسل طائر الحب ويعتذر لطليقته
مقالات ذات صلة
إيناس الدغيدي تكشف كواليس شيخ الحارة وتنفصل عنه نهائياً
مفاجأة لعشاق مسلسل فريندز: حلقة خاصة في 27 مايو بمشاركة 15 نجما عالميا
ناقد فني عن مسلسل "نسل الأغراب": مبالغة تفقد للمصداقية

لأول مرة، علق الفنان كمال أبو رية عن مسلسله، طائر الحب، الذي جمعه بالنجمة الشهيرة فيفي عبده، معبراً عن ندمه  بالمشاركة في هذا المسلسل الذي نال قسطاً كبيراً من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي فور  عرضه وحتى الآن.

وقال كمال أبو رية، خلال  ظهوره في برنامج واحد من الناس،  إنه يتمنى أن يعود به الزمن ليقوم بإعدام هذا المسلسل، مضيفاً: "أنا وفيفي عبده اتظلمنا في المسلسل ده، ممكن السن ما ساعدناش".

كمال أبو رية يكشف عن ندمه بسبب مسلسل طائر الحب ويعتذر لطليقته

ورداً على السخرية من المسلسل عبر منصات التواصل الاجتماعي، واستخدام صور من مشاهده مع افناننة فف يعبده في المنشورات الساخرة و "الكوميكس"، قال كما أبو رة إن  أي عمل فني معرض للنقد والسخرية، نافياً غضبه أو تأثره من هذه الصور والعبارات الساخرة.

كمال أبو رية يكشف عن ندمه بسبب مسلسل طائر الحب ويعتذر لطليقته

يذكر أن مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي، يتداولون حتى الآن صور  لكمال أبو رية  من مسلسل طائر الحب، خاصة الصور التي يظهر فيها افنان المصري مرتيداً شورت أحمر، ويهاتف حبيبته "أشجاان"، التي امت بدورها فيفي عبده، حيث تضمن المسلسل مجموعة من المشاهد والعبارات التي فجرت ضحك المتابعين ودفعتهم للسخريية من المسلسل، سواء للحوار الذي جعل من المسلسل مادة خام للسخرية، بحسب المشاهدين، أو بسبب أداء النجمين المصريين، فيفي عبده وكمال أبو رية.

 مسلسل طائر الحب

 مسلسل طائر الحب، واحد  من المسلسلات المصرية التي نالت جانب كبير من السخرية عبر منصات التواصل الاجتماعي، فبالرغم من مرور ما يزيد عن 15 عاماً ععلى عرضه، إلا أنه حتى الأن يتبادل متخدموا السوشيال ميديا الصور والعبارات الساخرة من هذا المسلسل الذ عرض قصة حب "عزمي وأشجان".

وتدور أحداث المسلسل حول أشجان حلمي،  والتي جسدت دورها افانة فيفي عبد، وهي  صاحبة مجلة الخمائل التي أسسها زوجها وأوصاها قبل وفاته بأن تبقي على مصداقيتها،  فتتسلم أشجان إدارة المجلة ويساعدها رئيس التحرير خالد شكري، المخلص الذي يحمل مشاعر صادقة تجاه أشجان إلا أن أشجان لم تنس حبها من زميل الدراسة عزمي الذي سافر للعمل في الخارج لتحسين ظروفه المادية.

شارك في بطولة المسلسل كل من أحمد راتب، عزت أبو عوف، ومنة فضالي وعدد كبير من نجوم الدراما.

كمال أبو رية وزوجته

وخلال اللقاء التليفزيوني تحدث الفنان كمال أبو رية عن زوجته الفنانة  الشهيرة، ماجدة زكي، ووجه لها رسالة خاصة عقب انفصالهما  خلال الفترة الماضية، مكداً على أنه يحترمها كثيراً ورى أنها امرأة قوية مكافحة.

وقال أبو رية: "ماجدة زكي امرأة مكافحة وقوية ربت الأولاد بطريقة جيدة للغاية، بالتأكيد غلطت في فترة من الفترات ومبعملش حساب حاجات كتير كنت صغير وممكن أكون اخطأت في حقها في أشياء، أتمنى أنها تسامحني وأولادي يسامحوني لأني بحبهم جداً".

وأضاف الفنان المصري: "معنديش غير العيلة دي أحلى حاجة في حياتي، وهي كتر خيرها خلفتلي 3 أولاد، والحمد لله كلهم على خلق ومحترمين ومتعلمين كويس".

تزوج  الفنان كمال أبو رية من الفنانة ماجدة زكي وانفصل الثنائي بعد زواج استمر 20 عاماً، وقدم الفنان المصري العديد من الأدوار في الدراما المصرية، أبرزها دوره في مسلسل سوق العصر، والذي قدم فيه شخصة سيد المغازي،  وحقق نجاحاً كبيراً.