عايض يوسف يعتذر لعيسى المرزوق ويكشف تفاصيل خلافهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أبريل 2022
عايض يوسف يعتذر لعيسى المرزوق ويكشف تفاصيل خلافهما

تحدث عايض يوسف لأول مرة عن خلافه مع عيسى المرزوق، وكشف الفنان السعودي عن إنهاء خلافه مع النجم الكويتي وأصبحت العلاقة بينهم طيبة.

وعبر النجم السعودي عن ندمه من تصرفه تجاه عيسى المرزوق، وتحدث عن تفاصيل الأزمة في لقائه مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه مراحل.

عايض يوسف يتحدث عن خلافه مع عيسى المرزوق

ورداً على سؤال من علي العلياني حول الأزمة بين عيسى المرزوق وعايض يوسف، قال الأخير: "ما في مشكلة، هو الآن صديقي أحب أمسي عليه بالخير.. في بعض الأحيان تحس إنك أهبل! وهذه المرحلة أنا فعلاً كنت أهبل وما أدري إيش خلاني أتكلم كلام ندمت عليه ندم شديد الصراحة يعني".

واعتذر عايض لعيسى المرزوق مجدداً قائلاً: "أنا سويت حركة بعتذر فيها للعيسى أشد اعتذار،  وتواصلت معاه بعدها، وصار صديقي هو ما أعداء بس الشيطان لعب لعبته وانحل الخلاف يعني".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات عايض يوسف في برنامج مراحل مع علي العلياني وعبروا عن احترامهم لتراجعه عن موقفه واعتذاره عن التجاوز في حق عيسى المرزوق.

سبب خلاف عايض وعيسى المرزوق

وقع الفنان السعودي عايض يوسف في أزمة مع الفنان عيسى المرزوق وذلك بعد حديثه بطريقة غريبة عنه، فأشعل تصرفه غير المتوقع الذي رصدته كاميرا برنامج كاربول كاريوكي بالعربي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

تعود الأزمة إلى حلقة للفنان عايض مع الإعلامي هشام الهاويش، حيث سأل الأخير ضيفه عايض عن رأيه في عدد من النجوم،وعندما ذكر اسم عيسى المرزوق، صدم النجم السعودي الجمهور بتصرف غريب حيث أمسك برذاذ الكحول وقام بتطهير يده فوراً.

هشام الهاويش سأل العايض عن سبب رد فعله ليرد قائلاً: "بتطهر ما أدري في شيء يميزه أم لا، ولكن المفروض ما ينحط مع هؤلاء الأساتذة". تصريحات عايض ورطته في أزمة مع جمهور النجم الكويتي وعرضته لهجوم واسع على منصات التواصل ليحاول الفنان السعودي حل الأزمة مقدماً اعتذاره للمرزوق.

 وتسبب رد فعل عايض في موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي وهاجم جمهور عيسى المرزوق عايض، مستنكرين تصرفه وحديثه عن نجمهم المفضل الذي وصفوه بـ"غير المبرر".

رد عيسى المرزوق على عايض

حديث الفنان السعودي عايض يوسف وتصرفه المفاجئ استفز النجم الكويتي عيسى المرزوق، والذي رد بكلمات حاسمة هاجم فيها عايض قائلاً: "ردًا للأخ الفاضل الخلوق المحترم عايض شو اللي شاغل بالك ليش حارق قلبك ليش تاعب نفسك بهذه الحركات، الفن يكون ذوق واحترام وشخصية حلوة ومحبوبة ماهي شخصية تمسخر نفسها وتتصرف تصرفات بزران أو تتلفظ بألفاظ".

وأضاف المرزوق في منشور كتبه عبر حسابه الشخصي منتقداً عايض: "لما يذكرولي أي اسم سواء ليه قيمة أو ما له قيمة أنا أقول أحبه هو إنسان وليه احترامه، ولكن أنت كريال أو كرجل هل هالحركات تليق برجولتك للأسف لأ، أنا ما بحب أتكلم لكن أقولك أجمع أغانيك ما ييجوا أغنية واحدة من أغانيا أنا ما بتكلم بالأرقام بتكلم بمحبة الناس والناس شايفين الحفلات والمحبة والشخصية والاحترام".

وهاجم عيسى المرزوق عايض قائلا: "اترك هذا كله على جنب، إذا حاطط براسك إنك بتضحك الناس علي، أقسم بالله لو أني إنسان مو متربي والله هضحك الوطن العربي كله على راسك هذه سناباتي وقاعد أقول هذا وأكلمك كراجل وأد الكلام اللي أقوله، وبإمكاني أشربك المعقم اللي كان بإيدك ده عشان تعقم جسمك أخلاقك.. ما فعلته لا يليق بتصرفات فنان محترم، فكر قبل ما تتصرف وانت فنان، شكرًا على ذوقك وأخلاقك، وشكرًا على تصرفك السيئ، وبالتوفيق لك عسى ربي يحفظك من كل شر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار