كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 21 ساعة
كيفية ارتداء حقائب الخصر بأكثر من طريقة
مقالات ذات صلة
مجموعة مميزة من الحقائب الكلاسيكية من أفضل الماركات العالمية
موضة الحقائب لهذا الموسم وكيفية تحديد أيهما مناسب لكِ
نظرة عامة على مجموعة حقائب Hermès لربيع وصيف2021

حقيبة فاني أو حقيبة الخصر بحد ذاتها هي حقيبة خفيفة الوزن يتم ارتدائها في الغالب لاستخداماتها المرنة والعملية، لا سيما في السماح لكِ بحشو جميع العناصر الضرورية، عادة ما تحتوي على سحاب يمكنك فتحه وإغلاقه بسهولة وغالباً ما يكون مصنوعاً من الجلد، على الرغم من تصميمات من القماش والمطرزة.  
قد تأتي حقائب الخصر Belt Bags المصممة الحديثة أيضاً بدون سحاب، بأشكال مختلفة لتناسب كل الأذواق.

كل هذا يتوقف على من سترتدي حقيبة فاني "Fanny" ولأي سبب، إنها قطعة مريحة لها العديد من المزايا، لا سيما في السماح لأكتافك بالاسترخاء وإبقاء يديكِ حرتين للحصول على ما تريدين القيام به. 

لقد قمنا بتجميع مقال مثير للاهتمام يمنحك كل التفاصيل الدقيقة لارتداء حقيبة الخصر أو حقيبة فاني، تابعي القراءة!

أنواع حقائب الخصر 

هناك أنواع متعددة من الحقائب المرنة، مصنوعة بأشكال وأنماط مختلفة ولكل منها استخداماتها الخاصة، إنها خفيفة الوزن ومضغوطة في معظمها وبكل بساطة بدون استخدام اليدين نظراً لأننا غالباً ما نحتاج إلى حمل الأشياء، في حياتنا اليومية أو أثناء مغامرات خاصة نأخذها، فإن حقيبة الخصر هي ما يطلبه الجميع حرفياً.

حقائب الخصر الخاصة بالسفر

حقائب الخصر الخاصة بالسفر

  • تحتوي حقيبة الحزام هذه على حزام عريض وحقيبة بحجم مناسب للسفر لمساعدتك في حمل ما هو مطلوب مباشرة في حزامك.

حقيبة خصر قطنية

حقيبة خصر قطنية

  • تتضمن هذه الحزمة المرنة على أحزمة ضغط لمزيد من الراحة، بالإضافة إلى حقيبة أكبر مصممة لحمل المزيد من العناصر.


حقيبة خصر رياضية 

 حقيبة خصر رياضية 

  •  إذا كنتِ بحاجة إلى مساحات إضافية، خاصة عند المشي لمسافات طويلة أو التسلق، فإن هذه واحدة لديها نظام رائع لإضافة زجاجتين على حزامك.

هناك عدة أنواع أخرى من حقيبة الخصر أيضاً، لكن أفضل أنماط المصممين هي التي زادت من جنون المشجعين خلال الأشهر الماضية، يمكن أن يضيفوا إلى الأناقة أو الرياضة مع نفس القدر من الجمال هذه الأيام، مع العديد من المشاهير الذين يرتدونهم، إما بألوان متطابقة مع ملابسهم أو مظهرهم التكميلي. 


طرق تنسيق حقيبة الخصر 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترتدين حقيبة الخصر بشكل صحيح، في المرة الأخيرة التي انتشرت فيها هذه الحقائب غير المثيرة ولكن المحبوبة تماماً في شعبيتها وصلت ببساطة إلى نقطة تحولت فيها إلى قطعة أساسية. 

لذا اتبعي نصائحنا المتعلقة بالأزياء واحرصي على ارتداء الحقائب المرنة وتأكدي من أن لديكِ القليل من الملابس لارتدائها بأزياء مختلفة، أينما ومتى خرجتِ.

الآن، بالنسبة للأجيال الشابة، هم ببساطة ليسوا رائعين بالطريقة التي كانوا يرتدونها قبل بضعة عقود وبما أننا ما زلنا نرى الاتجاه يسقط على وجهه في المرات القليلة الماضية في هذا العقد من الزمن، حاول مصممو الأزياء جعله ملحق "It" الجديد، فقد وجدنا بعض الطرق الرائعة لجعل ارتداء حقيبة الخصر تبدو رائعة للغاية. 

هذا جيد بشكل خاص عندما يقترن بمظهر كلاسيكي رائع هذا العام أيضاً إذن كيف ترتدي حقيبة فاني بالضبط لتبدو عصرية ولكن ليس في غير محلها. 


مترهل عند الورك

مترهل عند الورك

  • ارتدي حقيبة الخصر الخاصة بك من الورك إلى الجانب متدلية قليلاً، في شكل خارجي، حيث يكون الزي نفسه طويلاً ومثير وعصري، الاكسسوارات الذهبية المصممة لتعويض أسلوب حقيبة الحزام تساعد الأحمال.
  • علاوة على ذلك، إذا قررتي أن تجعل الفستان أكثر ضخامة، فإن الحقيبة تمنحك المقدار الصحيح من التحديد عند الخصر اللازم. 
  • إنها مثالية لإضافة أموالك وبطاقات الائتمان وحلول الماكياج لهذا اليوم أيضاً.
  • ارتدي حقيبتك منخفضة على الوركين، مع نمد من الجلد شديد التحمل الملمس قليلاً هو الطريقة التي نحبها، لا سيما مع التفاصيل المرصعة بالتوقيع أو شيء أكثر قوة ولكن أنثوية.
  • هذه واحدة للفتيات القاسيات اليوم اللائي هن أروع ما في المجموعة، ارتديها مع الجينز الداكن وبعض الاكسسوارات غير المتوقعة والقمصان القصيرة لإطلالة لا مثيل لها في أزياء الشارع.

عبر الصدر

عبر الصدر

  • ارتدي الحقيبة على الصدر، مرتفعة مع بذل أقل جهد ممكن في الزي الفعلي قدر الإمكان.  
  • يُعد مظهر الجينز والقميص الكلاسيكي البسيط مثالياً مع هذا، حيث يصبح غير رسمي تماماً لجلب التركيز إلى حقيبة الخصر المزخرفة التي يمكن أن تحتوي على القليل مما تحتاجه أكثر.
  • جربيها مع الفساتين في الصيف بالتأكيد ستكون طريقة رائعة وشابة لارتداء الحقيبة المؤرخة من أيام الهيبيز!

حوّلي حقيبة الخصر الخاصة بكِ إلى حقيبة ظهر

حوّلي حقيبة الخصر الخاصة بكِ إلى حقيبة ظهر

  • ارتديها كحقيبة ظهر بدلاً من أسلوب فاني على حزام عند خصرك.
  •  ما عليك سوى وضعها على كتفك مثل أي حقيبة يد قديمة والاستمتاع بالتنوع أثناء شرح أحدث صيحات الموضة.
  • يمكنك ربطه من الوركين إذا أردت بالطبع، لكنها لا تحتاج إلى البقاء هناك، ارتديها مع بنطلون جينز وبلوزة قصيرة لمزيد من التأثير الرائع.  بالإضافة إلى ذلك ارتداء هذا الاتجاه الرائع حقاً.
  • ارتدي حقيبتك المرحة مثل حقيبة ظهر صغيرة على كتفك والحزمة على ظهرك، يمكنك بسهولة الركض مع هذا، بينما تبدو جيدة وأنت تعبرين خط النهاية، قد ترغبين في توخي الحذر، لأنه يسهل على اللصوص الوصول إليه.

طرق مختلفة لتنسيق حقيبة الخصر

ارتديها في شكل وألوان شيء فاكهي أو قطعة من الصحراء، على الرغم من أن هذا قد يبدو مبتذلاً جداً، إلا أنه من المألوف في الوقت الحالي أن يكون لديكِ أناناس عند خصرك، خاصة مع الجينز الممزق وقميص القطن العادي.

حقيبة الحزام الأنيقة

  • ارتدي حقيبة الخصر من الجلد الأسود، فوق الجينز الأسود الممزق وتحت قميص كبير الحجم مدسوس على جانبه، إنه ملحق رائع لتنسيق إطلالتك إنه المظهر الأنيق الذي تبحثين عنه.


امزجي بين أسلوب البوهو والكاوبوي

بالطبع، يمكنك أيضاً ارتداء حقيبة بوهو المهدبة للحصول على تأثير راعية البقر، تعتبر التناقضات بين الحقيبة وسروالك أكثر جاذبية، لذا اختاري  الجينز مع جلد الغزال البني الغامق أو حقيبة الجلد، ستقعي في حب أسلوبك من جديد.

حقيبة الخصر مثل حقيبة كروس بودي

  • ارتديه عبر الجسم، تعمل حقيبة الخصر بشكل جميل عند ارتدائها، بغض النظر عن شكلها أو لونها، يجب أن يكون الحجم بالتأكيد أصغر مما لو كان عند الخصر ولكن يبدو أن هذا هو تطور حقيبة messenger هنا.

فقط تأكدي من اختيار واحد يناسب ذوقك 

  • اختيار الخطوط والجلود النظيفة إذا كنتِ أكثر من الجانب المتطور وإضافة السحابات والاكسسوارات إذا كنتِ تعتبرين نفسك مختلفة والكثير من الألوان إذا كنتِ من النوع الأكثر جرأة، مهما كان أسلوبك، امتلكي مظهرك.


احتضني نفسك الجريئة مع حقيبة الخصر

احتضني نفسك الجريئة مع حقيبة الخصر

ارتديه في المطبوعات، لدينا ألوان غير تقليدية والتخفيضات في الحقائب المرنة، لكننا لم نذكر المطبوعات بعد.

شوهدت ريهانا وهي ترتدي بعض حقائب رائعة من جلد المربوطة بحزام جلد متدلي، يمكنك بالتأكيد أن تسلكي هذا الطريق الشرس أيضاً، مما يؤدي إلى زيادة جاذبية حقيبة الخصر بضع درجات على الأقل.


بعض النصائح الإضافية لارتداء حقيبة فاني

بعض النصائح الإضافية لارتداء حقيبة فاني

 كيف ينتهي بك الأمر بارتداء حقيبة بأسلوبك الشخصي، بالنسبة للمسافرين العاديين، سيتم ارتداء الحقيبة بشكل عام أسفل البطن من الأمام، مما يتيح سهولة الوصول والمزيد من الأمان.

  •  سيؤدي ارتداء حقيبة فاني على الجانب إلى إضافة بعض الأناقة والذوق المصمم، بينما لم يعد يرتديها أحد تقريباً على الأرداف، مما يجعل اسم الحزمة قديماً تماماً. 
  •  بالنسبة للإضافة إلى إطلالتك، يمكنك القيام بذلك بنفسك للحفلات الموسيقية التي ستحضرها بقية الصيف وحتى الخريف. 
  •  سوف تتطلب منك حقائب الخصر المرصعة انتزاع بعض الأزرار من نسيج قريب مزين ذو حافة مسطحة ووضع نمط في الاعتبار ودفع كل نمط فوق التصميم قبل تثبيته في الطرف الآخر. 
  • لإطلالة أكثر مرحاً لارتدائها في المهرجانات،يمكنك ارتداء حقيبة بوهو بالكامل مع تصميم حقيبة حزام مطرزة، بالنظر إلى أحدث صيحات التطريز، قد يكون من الرائع الحصول على حقيبة حزام مصنوعة يدوياً من قبل حرفي متخصص فيها.
  •  عند اختيار حقيبة الخصر المناسبة لكِ، تأكدي أولاً من أنكِ تعرفين ما الذي ستستخدميه من أجله، ثم تأكدي من أن لديكِ الحجم المناسب واشتري شيئاً به عدة جيوب وخفيفة الوزن عندما تخططين للسفر، سيكون حزام النقود مفيداً جداً أيضاً عندما تريد إخفاء أموالك عنك وارتدائها على جسمك وبعيداً.
  • لا تخجلي من ارتداء حقيبةالخصر على الإطلاق، خاصة إذا كنتِ تعانين من آلام الظهر أو الكتف وتحتاجين إلى التخلي عن حقيبة اليد التقليدية، أيضاً، في حين أنها أكثر أماناً بلا حدود من التصميمات الأخرى، يجب أن تحتوي حقيبة الخصر على احتياجاتك ولكن ليس بالضرورة الأشياء القيمة. 
  • أخيراً، تأكدي من أن الحقيبة التي تشتريها ليست مصنوعة من قماش رخيص، للحصول على الوزن الأكثر خفة في الأقمشة المقاومة للتمزق.