لا مكان للغيرة: تعرفوا على نجوم ارتبطوا بفنانين أقل منهم شهرة بكثير

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
لا مكان للغيرة: تعرفوا على نجوم ارتبطوا بفنانين أقل منهم شهرة بكثير
مقالات ذات صلة
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
بسبب إطلالته: مقطع فيديو لأروى عمر مع خطيبها يعرضها لموجة سخرية شديدة
بقرارات جديدة واعتذار: زوج سارة الكندري يعلن اعتزالهما السوشيال ميديا

يعتقد الكثيرون حول العالم أن الزواج قرار قائم على التكافؤ أو التقارب المادي والاجتماعي لكن عدد من نجوم هوليوود كسروا هذه القاعدة بزواج ناجح من فنانين أقل منهم شهرة تعرفوا عليهم من خلال هذه القائمة.

نجمات هوليوود

تعد الممثلة آنا هاثواي واحدة من أجمل نجمات جيلها لكنها لم تتزوج أحد نجوم الصف الأول كما هو متوقع لكنها تزوجت من الممثل آدم شولمان على الرغم من شهرتها الأكثر منه بكثير.

نفس الأمر تكرر مع الممثلة كيت هادسون عند قرار زواجها من المغني داني فوجيكاوا والذي لا يعادلها شهرة لكنها وجدت معه السعادة وكونت عائلة كبيرة منجتها أغلب وقتها.

هناك أيضاً النجم زاك إيفرون التي ارتبط بعارضة الأزياء فانيسا فالاداريس التي تسعى باجتهاد لتحقيق النجاح في مجال الموضة والأزياء على الرغم من أنه أكثر منها شهرة بكثير.

الشهرة لم تخلق أي نوع من الحساسية بين الممثلة الكوميدية ميليسا مكارثي وزوجها الممثل بن فالكون حتى وإن كانا يعمل في نفس الفئة وهي الكوميديا إلا أن ميليسا كان لها نصيب أكبر من النجاح والشهرة.

نجوم هوليوود الشباب

التفاوت في الشهرة أمر ليس بجديد حيث ارتبطت النجمة أنجلينا جولي من قبل بالممثل جوني لي ميلر وظهرت معه في العديد من المناسبات الرسمية وذلك قبل زواجها من براد بيت بسنوات.

أيضاً النجمة الجميلة أوما ثورمان التي ارتبطت يوماص بالممثل الرائع غاري أولدمان وكانت وقتها أكثر منه شهرة بكثير لتمر السنوات ويحقق غاري النجاح المتوقع منه حتى أنه فاز بجائزة الأوسكار أفضل ممثل.

في أوج شهرة الممثل نيكولاس كيج ارتبط بالممثلة باتريشيا أركيت والتي كانت وقتها مغمورة لتمر السنوات وتحقق باتريشا هي الأخرى نصيب كبير من النجاح والشهرة خصوصاً بعد مسلسل Medium.

تعرفوا على نجوم ارتبطوا بفنانين أقل من شهرة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا