دكتورة خلود تسبب الإحراج لزوجها بسبب الغيرة: هكذا تصرفت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
دكتورة خلود تسبب الإحراج لزوجها بسبب الغيرة: هكذا تصرفت

أثار تعليق من أحد متابعين زوج دكتورة خلود غيرتها وظهر ذلك خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها من خلال بث مباشر لهما.

تعليق الدكتورة خلود على المتابعين أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أبدت غيرة واضحة على زوجها وسببت له الإحراج بحسب التعليقات.

الدكتورة خلود تظهر غيرتها على زوجها

وخلال احتفال بعيد ميلاد زوج الدكتورة خلود وجه له العديد من المتابعين التهنئة وتمنى له الكثير من المتابِعات العمر المديد له، كما كتبت إحداهن: "أحبك أمين".

ويبدو أن هذا أثار انتباه خلود حيث ردت على المتابِعة مبديةً استهجانها ورفضها قبل أن تشير إلى أنها لن تهتم بالأمر لأن المناسبة هي يوم ميلاد زوجها.

وتداول عدد كبير من الحسابات على تطبيقات التواصل الاجتماعي الفيديو، وعلق عليه المتابعين مؤكدين أنها  تشعر بالغيرة وتحاول إخفاء ذلك من طريق المزاح بينما جاءت بعض التعليقات محرجة وقاسية لها ولزوجها.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها غيرة الدكتورة خلود على زوجها أثناء ظهورهما معاً، فذلك الأمر حدث من قبل خلال جلسة تصوير خاصة بزوجها أمين، حين أبدت وأبدت استياءها وغيرتها بسبب وقوف الأخير وسط عدد من الفتيات الجميلة.

ولم تتردد في مقاطعة التصوير ودفعه إلى الابتعاد عنهن. وقالت إنها لا تقبل بذلك وإن كان الأمر مجرد جلسة تصوير.

الدكتورة خلود تكشف سبب خضوعها لعمليات التجميل

وكانت دكتورة خلود كشفت  عن السبب الحقيقي وراء خضوعها لـ عمليات التجميل، لتؤكد بذلك أن الأمر لا يتعلق فقط برغبتها، وإنما بسبب التنمر الذي تعرضت له بسبب زيادة الوزن، خاصة عند ظهورها مع زوجها، حيث أوضحت أنها كانت تتعرض لانتقادات حادة بسبب شكلها الذي كان يبدو بعمر أكبر منه.

وفي أحد التعليقات، قالت متابعة للدكتورة خلود: "بس هم يصغرون واحنه نكبر والله.. أبين اكبر منج ههههه ۲۲ اني عمري”، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية لتكشف في تعليقها، لأول مرة السبب الحقيقي وراء خضوعها لعمليات التجميل تغيير شكلها بالكامل.

وقالت دكتورة خلود في ردها: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت: "بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت".