سارة الودعاني تستنكر اتهامًا لها بالغيرة: "لا أتذكر شيء عن هذا الموقف"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
سارة الودعاني تستنكر اتهامًا لها بالغيرة: "لا أتذكر شيء عن هذا الموقف"

ردت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، خلال مقطع مُصوّر شاركته على مواقع التواصل الاجتماعي،  على متابعة اتهمتها بالغيرة على زوجها منها أثناء ركوبهما معًا نفس الطائرة.

مُتابعة تُهاجم سارة الودعاني وتتهمها بالغيرة

نشرت المتابعة صورة سارة الودعاني وزوجها على متن الطائرة، وكتبت مدعية أن سارة غارت منها أثناء الرحلة وبدلت المقعد مع زوجها لتبعده عنها، قبل أن تنصرف تمامًا من مكانها وتبحث عن كرسي آخر.

كتبت المتابعة عن سارة الودعاني ما يلي: "بتموت مني حاقدة غيرانة" وأضافت "خلته يجلس على الشباك وآخر شيء أخذته ورجعوا ورا كانت الطيارة شبه فاضية".

خلال ردها، استنكرت سارة الودعاني الواقعة بأكملها، مؤكدة أنها لا تتذكر أي شيء عن هذا الموقف. قالت الودعاني خلال المقطع الذي شاركته: "بستغرب الناس اللي مفكرين الكون بيدور حولهم، ما أتذكر أي شيء من هذا الكلام".

سارة الودعاني تشارك صور طفلها سليمان

يُذكر أن سارة الودعاني كانت قد استقبلت خلال يونيو الماضي مولودها الثالث "سليمان بن عبد الوهاب" وقد شاركت حينها مجموعة صور وثقت من خلالها الجناح الملكي في المستشفى التي أنجبت فيها.

كما شاركت اللحظات المميزة مع عائلتها والهدايا والمباركات المُصاحبة لميلاد طفلها، بالإضافة إلى مشاركة صور لطفلها سليمان، أرفقت الودعاني صور ابنها بتعليق تقول خلاله: "ماشالله لا قوة إلا بالله حبيب وقلب ماما، أحبك سليمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار