لجين عمران تتلقى عيدية مميزة...سيارة باربي مليئة بالفساتين الأنيقة!

  • السبت، 01 أغسطس 2020 السبت، 01 أغسطس 2020
لجين عمران تتلقى عيدية مميزة...سيارة باربي مليئة بالفساتين الأنيقة!

نشرت الإعلامية لجين عمران فيديو للحظة تلقيها عيدية مميزة في عيد الأضحى، من صديقتها المقربة مصممة الأزياء زينة زكي، التي جاءت عبارة عن باص مليء بأحدث تشكيلة فساتين لمجموعتها.

لجين عمران تتلقى عيدية مميزة

تلقت لجين عمران عيدية مميزة من مصممة الأزياء زينة زكي، فكشفت اللقطات التي نشرتها الإعلامية السعودية عن قدوم باص وردي اللون أشبه بسيارة باربي، ومن الداخل كل محتوياته من ذات اللون الوردي المحبب للفتيات.

وقالت لجين عمران لحظة دخولها للباص، أن المصممة زنية زكي أرسلت لها مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة، بحيث تختار منها ما تحبه كعيدية لها هذا العام.

وأخذت لجين عمران تستعرض موديلات فساتين السهرة التي حملت توقيع زينة زكي، مشيرة إلى أنها لاحظت نقشة التايجر في الموديلات وكذلك اللون الوردي، واستعرضت الإعلامية الخليجية أحد الموديلات من اللون الفوشيا المزينة بالريش، فأخذت تتدلل في أنوثة أمام الكاميرا.

وقالت لجين عمران في الفيديو لكل متابعيها، أن في حالة طلب أي موديل من تصاميم زينة زكي، سوف تصل في باص مشابه لما هي موجودة فيه الآن، حيث أن مصممة الأزياء تعتمد على هذه الفكرة اللطيفة في إيصال موديلاتها المختلفة للزبائن.


لجين عمران تتألق بفستان أسود من زينة زكي

ويبدو أن لجين عمران وقع اختيارها في النهاية على فستان أسود اللون بتصميم Off Shoulder باتساع أسفل الخصر، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي الموديل عبر حسابها على انستقرام وعلقت قائلة: "كل عام والجميع بخير وصحة وحب وسعادة وراحة بال الله يجمعكم بأهلكم وحبايبكم على خير ان شاءالله، حبيبتي وصديقتي المصممة المبدعة زينة زكي شكرا على أحلى عيدية".


منزل لجين عمران الجديد

من جهة أخرى، حاز منزل لجين عمران الجديد بالانتباه نظراً لفخامة أرجائه، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية فاديا الطويل فيديو عبر حسابها على سناب شات أثناء تجولها فيه.

وأظهر اللقطات أرجاء عدة من منزل لجين عمران الذي جاء يحتوي على حديقة واسعة موزع فيها مقاعد عدة متنوعة ما بين "الشازلونج" وأطقم الجلوس التي تستوعب عدد كبير من الأشخاص.


كما احتوت الحديقة على حمام سباحة، أما مدخل منزل لجين عمران فزين بتمثال ضخم ملفوف بفرع شجر، أما عن الديكور فاعتمدت الإعلامية السعودية على اللون الأبيض بشكل أساسي، وهذا ما بدا واضحاً من لون الأثاث والحائط والسلم، مع مزج اللون البيج الهادئ وتفاصيل بسيطة من اللون الذهبي أيضاً.