لجين عمران تعلق على تقارير زواجها سراً وتكشف مشاكلها مع عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
لجين عمران تعلق على خبر زواجها زمشاكلها مع التجميل
مقالات ذات صلة
لجين عمران تحتفل بعيد ميلاد صديقتها في حفل فخم
ريم عبدالله تقلد سارة الدندراوي بإطلالة طبق الأصل منها
لجين عمران تعلق على تقليد ريم عبد الله لها وتكشف عن سبب غضبها

علقت الإعلامية السعودية لجين عمران لأول مرة على تقارير زواجها سراً برجل أعمال إماراتي، كما تحدثت عن مشاكلها مع عمليات التجميل والتي دفعتها في النهاية لإزالة الفيلر من وجهها. 

لجين عمران وعمليات التجميل

وقال لجين عمران في تصريحاتها لـ "الإمارات نيوز": "من غير مبالغة.. ما في امرأة أو حتى رجل.. 40% من الرجال يلجؤون لعمليات التجميل، ولكن يجب الذهاب للطبيب الأمين وليس التجاري، ولذلك أنا لست ضد عمليات التجميل. لكن مؤخرا لما قالولي إنتي وأختك أسيل تتشابهوا.. فوراً شلت الفيلر.. يعني أنا لما شيلت الفيلر ورجعت لطبيعتي ارتحت نفسيا وعرفت أنه مش كل شي ينزل في موضة التجميل أعمله".

مشاكل لجين عمران مع أطباء التجميل

واعترفت الإعلامية السعودية لجين عمران أن الكثير من أطباء التجميل أرادوا إخضاعها لحيل تجميلية جديدة، حيث قالت: "أنا شغلي في برنامج صباح الخير يا عرب كنت بقابل أطباء تجميل كتير كل واحد كان يبغى يقوم معي بالواجب كان على حساب وجهي.. ولكن اتعلمت إنه المجاملة لابد أن تكون لها حدود. وأنا مؤخرا ما بقيت بجامل أحد حتى لا أدخل في دايرة النفاق"، مؤكدة أنها تهتم ببشرتها بشكل كبير لدرجة أنها تعتبر نفسها مهووسة.

تعليق لجين عمران على تقارير زواجها السري

وعن تقارير زواجها من رجل أعمال إماراتي، قالت لجين عمران: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".