لقطات استثنائية في مهرجان كان 2024: أبرزها ظهور الكلب ميسي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
لقطات استثنائية في مهرجان كان 2024: أبرزها ظهور الكلب ميسي

شهد مهرجان كان 2024 الكثير من اللقطات الاستثنائية التي وثقتها كاميرات المصورين على السجادة الحمراء للمهرجان العالمي، وربما كان أبرزها ظهور كلب فيلم Anatomy of a Fall والذي خطف العيون بأدائه وعفويته.

ظهر الكلب مثل النجوم، يداعب كاميرات المصورين، يأخذ وضعيات  تصوير طريفة ويتجول على السجادة الحمراء، لينجح في خطف الأنظار، يحصل على لقب Palm Dog الذي خصصه الصحفيون لأجمل كلب في المهرجان.

كلب فيلم  Anatomy of a Fall

 الكلب ميسي، أو كما عُرف في فيلم  Anatomy of a Fall باسم سنوب، كان له حضوره المميز، ليتصدر بصوره حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من الجمهور مع الكلب الذي كان يتفاعل مع المصورين وكاميراتهم باحترافية شديدة.

كلب فيلم Anatomy of a Fall

 وتفاعل معه الجمهور في التعليقات على الصور فكتب بعضهم: "يا إلهي أشعر بأن بعض النجوم ليس لهم حضور مثل سنوب، أخذ قلبي مرتين مرة في الفيلم ومرة على الريد كاربت، هنيئاً لكاميرات المصورين، وهنيئاً لأصحاب ألطف كلب في الوجود". "لا أستطيع أن أصدق كيف يظهر بكل هذه العفوية، هل هو مدرب وإذا كان مدرباً فمن قام بتدريبه بهذه الاحترافية، رائع لا أستطيع أن أغلق عيني من على صوره".

ميرل ستريب بحضور مميز

 ميرل ستريب كانت من أهم اللقطات في مهرجان كان 2024، حيث تألقت النجمة العالمية صاحبة الـ74 عاماً بإطلالة بدت فيها  كعروس، رغم تقدم العمر إلا أن علاماته لم تكن ظاهرة بقوة عليها فاتسم ظهورها بالعفوية والتفاعل القوي مع الجمهور، فضلاً عن إطلالة كان عنوانها الفخامة والرقية منحتها لمسات مميزة زادت من جمالها.

بدلة نادين لبكي

كانت إطلالة النجمة اللبنانية والمخرجة الشهيرة نادين لبكي إطلالتها المميزة، حيث اختارت لإطلالتها بدل سوداء اللون واختلفت تنسيقاتها معهم، باستثناء تسريحة الشعر التي جاءت منسدلة والمكياج الناعم الذي أبرز جمال ملامحها.

نادين لبكي

أما في باقي التنسيقات وعلى رأسها المجوهرات فتألقت نادين لبكي في الإطلالة الأولى بقطع مجوهرات فاخرة من الدار الفرنسية العريقة كارتييه Cartier نسقتها مع البدلة النسائية ذات اللون الأسود والببيون المماثل، وزينتها بأقراط الأذن المصنوعة من البلاتين والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تتداخل معه قطع  الألماس وحجر الأونيكس من مجموعة كارتييه 1993، وخاتماً فاخر من Les Burlington de Cartier، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً يجمع بين الألماس والأحجار العتيقة من نفس الدار الفرنسية.

أما الإطلالة الثانية فظهرت المخرجة اللبنانية فيها بأقراط أذن من كارتييه أيضاً مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً  الذي يزينه قطع فاخرة تباينت بين الألماس والزمرد، وخاتم آخر تصميم  Juste Un Clou عيار 18 قيراطاً من الذهب الأصفر.

الحضور العربي في مهرجان كان

كان الحضور العربي وعلى رأسه ممثلو مؤسسة مهرجان البحر الأحمر من أبرز لقطات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 حيث خطفت جومانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام  الأنظار بإطلالاتها التي اعتمدت فيها على فستان أسود ناسبها للغاية وزينت الإطلالة بلمسات بسيطة زادت من فخامة حضورها. وكذلك محمد التركي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

جومانا الراشد ومحمد التركي

كما شاركت رائدة الأعمال السعودية يارا النملة في مهرجان كان 2024، وكانت إطلالاتها محل حديث منصات التواصل الاجتماعي العربية، حيث نجحت في اختيار لمسات مزجت فيها بين الفخامة والأناقة. وذلك إلى جانب ظهور عدد من نجوم العرب بينهم يسرا، والإعلامية ريا أبي راشد.

مهرجان كان 2024

يشارك في مهرجان كان نخبة من أهم نجوم العالم، وفي هذا العام فإن الذكاء الاصطناعي واحد من نجوم مهرجان كان في التأمين، حيث أعلنت إدارة المهرجان عن استخدام كاميرات الذكاء الاصطناعي لتأمين جميع أرجاء المكان  فضلا عن استخدام الرموز المشفرة وهو الأمر الذي سيتطلب أن يحصل كل الحضور على دعاوى ويمنع دخول أي من غير المدعوين بما يضمن سلامة الحضور وتأمين المهرجان.

لقطات طريفة من مهرجان كان

أما عن الكاميرات فأكد رئيس المهرجان على أن الكاميرات تستخدم بعدد كبير بحيث يكون لكل عدد قليل كاميرا واحدة وهو ما يسمح برصد السلوكيات كاملة وملاحظة أي سلوك غير طبيعي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار