لقطات طريفة لتقليد آسر ياسين لأبطال مسلسل "100 وش"...أولهم نيللي كريم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
آسر ياسين يقلد أبطال مسلسل 100 وش وأولهم نيللي كريم
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تكشف سبب فشل زيجاتها لأول مرة وهل تعرضت للخيانة
نيللي كريم ترقص بدوي بمهارة ولقطة مؤثرة ترصد بكاءها على الهواء
على طريقة بـ100 وش: أحمد الفيشاوي ينشر فيديو طريف مع نيللي كريم

حل أبطال مسلسل "100 وش" ضيوفاً في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، لتشهد الحلقة كوميديا من العيار ثقيل أبرزها تقليد الفنان آسر ياسين للفنانة نيللي كريم.

آسر ياسين يقلد نيللي كريم

كشف آسر ياسين على أن نيللي كريم اندمجت وتقمصت شخصية "سكر" بشكل كبير جداً، للحد أنها كانت في الكواليس تتحدث مثل الشخصية، فعلى سبيل المثال كانت تسألهم عن وجبة الإفطار بصوت عالِ بنفس أسلوب بطلة العمل "سكر".

نيللي كريم تتحدث عن حسن أبو الروس

وفجرت نيللي كريم ضحك الجمهور أثناء حديثها عن أول لقاء جمع بينها وبين الفنان حسن أبو الروس الذي قام بشخصية "زيزو" في مسلسل "100 وش".

قالت نيللي كريم أنها التقت به أول مرة في سحور لأحد أصدقائها، وكان وقتها يرتدي ملابس غريبة فسألت عليه صديقها ليخبرها باسمه، ثم اتجهت إليه شخصياً وسألته ماذا يعمل فقال لها أنه مطرب ولديه أغنية فيديو كليب اسمها "يا نجم يا ستار وجودك بعشر تنفار".

وهنا حاولت نيللي كريم تقليد حسن أبو الروس لحظة رؤيتها له لأول مرة، إلا أن آسر ياسين قام بهذه المهمة وقلد حركاته وطريقة كلامه وسط ضحك الجميع.

وحرص حسن أبو الروس بدوره على شكره لآسر ياسين، بكشفه أن الأخير يدعمه بشكل كامل منذ الجامعة، وأن كل من كان في المسلسل ساعدوه حتى خرجت الشخصية على هذا النحو.

نيللي كريم في 100 وش

كما تحدثت نيللي كريم عن دورها في مسلسل "100 وش"، نافية في كلامها ما تم تداوله بأن العمل يشبه فيلم "عصابة حمادة وتوتو" قائلة: " قالوا حاجات كتير ملهاش علاقة باللي بنعمله في المسلسل".


وأضافت نيللي كريم أن اسم شخصية "سكر" لم يكن هكذا في البداية، ولكن اقترحته مخرجة العمل كاملة أبو ذكري أثناء حديثهما عن العمل، موضحة أنها تخيلت كافة تفاصيل الشخصية أثناء حديثها مع الأخيرة عن دورها في المسلسل.


تابعت نيللي كريم حديثها بكشفها أن أصعب يوم تصوير على الفنانين عادة ما يكون الأول، نظراً لأنها كانت تبحث عن ستايل ملابسها والمكياج الأنسب للشخصية التي ستظل به طوال العمل.