لقطات من حفل عيد ميلاد خلود الصغيرة ابنة الدكتورة خلود ومودل أمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
لقطات من حفل عيد ميلاد خلود الصغيرة ابنة الدكتورة خلود ومودل أمين
مقالات ذات صلة
تيام مصطفى قمر: لا أفكر في الفن بـ«الواسطة»
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
عمرو دياب يتعرض لانتقادات حادة بسبب أحدث صور ابنته جنا

أشعلت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود الأجواء بنشرها لقطات من حفل عيد ميلاد ابنتها خلود الصغيرة وسط أجواء فاخرة بحضور زوجها مودل أمين وتوأمهما الثلاثي خالد وليان وليليان.

حفل عيد ميلاد خلود الصغيرة ابنة الدكتورة خلود

واستعرضت الدكتورة خلود من خلال حسابها على "انستقرام" مجموعة من اللقطات من الحفل، حيث نشرت مقطع فيديو بلغت عدد مشاهدته خلال يوم واحد نحو مليون مشاهدة.

وأطلت الفاشينيستا الكويتية بفستان ماكسي مزين بزهور صيفية ملونة، بينما اختار زوجها قميصاً باللون الوردي مع سروال أبيض، وتألقت الصغيرة بفستان بستايل الأميرات من الشيفون باللون الوردي، بينما جاءت تورتة عيد الميلاد أسطورية مستوحاة من كائن "الحصان الطائر" الخيالي. 

الدكتورة خلود وابنتها

أما عن تعليقها عن أجواء الحفل وتهنئتها لابنتها، فقد كتبت الدكتورة خلود: "أول فرحة في حياتي"، و "مراحل اكتمال لاقمر.. في مثل هذا اليوم أنجبت فرحتي الأولى".

عيد ميلاد خلود

فارق العمر بين الدكتورة خلود وزوجها مودل أمين

وبينت الفاشينيستا الكويتية خلال بث مباشر لها منذ بضعة أيام، أنها تكبر زوجها مودل أمين بحوالي سنة و5 أشهر، موضحة أن أول ما ستفعله بعد نهاية الحجر المنزلي وحظر التجول هو الذهاب لبيت جدتها والاطمئنان عليها وكذلك زيارة والدتها ووالدها وأشقائها لأنها اشتاقت لهم جميعاً، كما أعلنت أنها ستسافر في عطلة مع أسرتها للخارج.

زوج الدكتورة خلود وأطفالها

وقد جهز مودل أمين زوج الدكتورة خلود بالإضافة لأطفالها احتفالاً خاصاً من أجل مناسبة "عيد الأم" والذي جاء متأخراً بعض الشيء بسبب انشغال الأم خلال الأيام الماضية بالتطوع في فريق الخدمات الطبية لمكافحة فيروس كورونا، والطريف أن الأطفال قاموا بغناء أغنية عيد الميلاد لمفاجأة والدتهم، وهو ما جعلها تشعر بالسعاة والسرور.

الدكتورة خلود وزوجها

وكانت أسرة الدكتورة خلود قد كبرت مؤخراً بعد أن استقبلا أطفالهما الثلاثة خالد وليان وليليان قبل نحو عام، لينضما إلى ابنتهما الأولى خلود الصغيرة التي أنجباها منذ بضع سنوات.

جنسية الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود أنها تحمل الجنسية الكويتية "الأولى بالتأسيس" وليست مجنسة، ولكنها أكدت أنها لا ترى هناك مشكلة إذا كانت تحمل جنسية أخرى، مؤكدة أنها ستفتخر بأصولها دائماً في كل الأحوال، ساخرة ممن ينشرون عنها شائعات بأنها ليست كويتية الأصل.