دكتورة خلود تستعد لعيد الحب برفقة زوجها مودل أمين بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
دكتورة خلود تستعد لعيد الحب برفقة زوجها مودل أمين بهذه الطريقة

نشرت الفاشنيستا الكويتية الدكتور خلود فيديو يجمع بينها وبين زوجها مودل أمين حيث أطلت بفستان أحمر طويل وكانت تضع مع اللمسات الأخيرة على إطلالتها على أنغام أغنية مشاعر للنجمة المصرية شيرين عبدالوهاب وهو ما اعتبره الجمهور استعداد مبكر للاحتفال بـ عيد الحب.

دكتورة خلود تستعد مع زوجها لعيد الحب

دكتورة خلود نالت إعجاب الجمهور بهذه الإطلالة المميزة حيث أبرز الفستان الأحمر جمالها بدرجة كبير بخاصة مع حزام لامع على الخصر بجانب إطلالة زوجها مودل أمين الذي أطل ببدلة باللون الحكلي مع قميص أبيض عليه كتابة عريضة باللون الأسود مما منحه ستايل semi formal.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر فاعتمدت دكتورة خلود على تسريحة شعر مرفوعة مع خصلات بسيطة على جانبي الوجه ولإكمال الإطلالة اختارت مكياج هاديء غلبت عليه الألوان الترابية لظلال العيون مع أحمر شفاه بلون الكشمير وأحمر خدود زهري اللون.

دكتورة خلود تستعد لعيد الحب

تأتي هذه الصور بعد جلسة تصوير رومانسية أخرى ظهرت فيها دكتورة خلود مع زوجها مودل أمين وهو يقف أمها ويقدم لها وردة حمراء وعلقت دكتورة خلود على الصورة بكلمات رومانسية قائلة: الحب هو أن لا أعزلك عن العالم ، الحب هو أن أتركك بالزحام و أعلم تمامًا إنَّ قلبك لي.

غيرة دكتورة خلود على زوجها

وكانت دكتورة خلود قد ظهرت مع زوجها مودل أمين خلال بث مباشر للاحتفال بعيد ميلاده إلا أن تعليق إحدى المتابعات عن زوجها مما جعلها تثور غاضبة وارتفع صوتها خلال البث مما عرض الجميع لموقف محرج حيث كتبت المتابعة أحبك أمين وهذا ما أغضب دكتورة خلود لكنها حاولت في النهاية تدارك الموقف وأكدت أنه أمر عادي لن تلتفت إليه لأن اليوم هو عيد ميلاد زوجها.

في حين لاحظ الجمهور الغيرة الواضحة من دكتورة خلود على زوجها والتي عبرت عنها في أكثر من موقف كان أبرزها التعبير عن غضبها عندما شاهدت زوجها مودل أمين يقف بين مجموعة من الفتيات وحاولت وقتها تجاوز هذا الموقف كعادتها.

دكتورة خلود بعد التجميل

على جانب آخر لا يزال الجدل حول مظهر الدكتورة خلود عقب عمليات التجميل الأخيرة مستمر بخاصة بعد أن شبهت نفسها بالنجمة التركية هازال تورسان وهو ما تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن تصرف دكتورة خلود يتسم بالمبالغة.

وكانت دكتورة خلود قد نشرت بعض الصور للنجمة التركية عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام مما تسبب في جدل كبير حيث اعتقد الجمهور أن الصور تعود لدكتورة خلود لكنها أوضحت بعد ذلك أنها لنجمة تركية مشهورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار