لماذا يخشى شريكي من الارتباط بي؟ الابراج تخبرك بذلك

  • تاريخ النشر: السبت، 15 مارس 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
 لماذا يخشى شريكي من الارتباط بي؟ الابراج تخبرك بذلك
مقالات ذات صلة
تألق عند مقابلة أهل شريك حياتك بحسب برجك الفلكي
ذوقك وطريقة اختيار أزيائك من برجك الفلكي
برج العقرب وعلاقته في الحب مع باقي الابراج

لماذا تجد في الوحدة والعزلة متعة تمنعك عن الإقدام على الارتباط؟ لماذا تؤثر العلاقات الخاطفة وتبتعد عن التفكير الجدي في الارتباط بشريك يغير مجرى حياتك؟ هل تعتقد أن إيجاد الحب الحقيقي من المستحيل؟ وهل السبب في يأسك من إيجاد الشريك المناسب تكرار مرات الفشل وعدم ارتياحك لأي من المحيطين؟ لا تقل يوما أن العثور على الحب الحقيقي مستحيلا ولا تفقد ثقتك بالآخرين، فيوما ما ستجد الشريك المناسب وسيخفق قلبك بالحب عن حق.

قد لا يظن بعضنا أن للأبراج علاقة بإيجاد الشريك المناسب والوقوع في الحب الحقيقي، لكنها الحقيقة، فلمدارات النجوم دخل واضح في تقارب الناس وتباعدهم، فعندما يصبك السهم لن تجد مناصا عن الرضوخ للحب والتسليم بإمرته عليك.

 
 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

يُصاب مواليد الحمل بالقلق من الطرف الآخر أغلب الأحيان رغم ثقتهم العالية بالنفس، وقد تفشل علاقاتهم في بدايتها. وإذا كنت من مواليد الحمل فتجاهل الرغبة في السيطرة على الطرف الآخر وانس حرصك على أن تكون أنت الأول والأسبق في التعبير عن المشاعر. اترك لشريكك الفرصة في التعبير عن حبه واسمعه بجدية واحكم بعدها إذا ما كان الشريك المناسب أم أن عليك المزيد من الانتظار.


 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

لا تظن أن شريكك سيظل على اهتمامه وعنايته بك إذا ما فقدت أنت اهتمامك بمظهرك الخارجي الذي يعد من أهم أسباب تأجيج المشاعر وإضفاء روح من الرومانسية. عادة ما تتعكر الخلافات بين الطرفين بسبب العناد والتكبر، فتخلى عن عنادك واصبر ولا تتعجل في اتخاذ القرارات، فقد تندم يوما من الأيام على فعلك.


 برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

قد تكون مواعدة شريك من مواليد الجوزاء محيرة ومربكة لما هو معروف عنهم من ندرة الوفاء للشريك. ساعد شريكك على التخلص من عاداته السيئة واجعله يطمئن لك حتى يقلع عن مواعدة الآخرين ويقدس علاقتكما على النحو المطلوب.

 
 برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

يبادر مواليد السرطان بالتحدث عن الزواج والإنجاب في بدايات العلاقة، فلا تنزعج وتمهل في الرد، فهم من طبيعتهم ضيق الأفق والتمسك برغباتهم حتى تحقيقها.

 برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

يُكثر مواليد الأسد الجدال عند الرغبة في إقناع الآخرين بآرائهم، وقد يظن الطرف الآخر نفسه في حرب مع شريكه، فإن كنت من مواليد الأسد فتخلى عن هذه الصفة في سبيل إتمام العلاقة بنجاح، أما إذا كان كسب المعارك أهم لديك فقد تظل وحيدا لفترات أطول مما قد تظن.

 
 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

مواليد العذراء معروفون بالخجل وقد لا يبدون تحمسا عند تلقي عروض بالخروج أو التحدث لفترات أطول للكشف عن شخصيتهم، فلا تنزعج من ذلك واصبر حتى تنتهي مرحلة الخجل وتظهر شخصية شريكك على طبيعتها.


 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يعشق مواليد الميزان الصراحة ويؤثرون الجدية والوفاء، وقد يتعرضون لصدمات شديدة عند المرور بعلاقات فاشلة، فإذا كنت من مواليد الميزان فاصبر عند تخلي الطرف الآخر عنك ولا تتعجل بإصدار الأحكام الصارمة على نفسك فالحياة مليئة بالفرص.

 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يمتاز مواليد العقرب بخفة الظل وسرعة البديهة، لكن ذلك قد يتطور مع الطرف الآخر إلى عراك أو خلاف. تخلى عن تلك الصفة في بداية العلاقة ولا تبرز جميع جوانب شخصيتك كي لا تتعرض لصدامات مع من لا يعرفك جيدا واترك للزمن فرصة التقريب بينكما.

 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

هل متطلباتك في الطرف الآخر تفوق جميع المحيطين بك؟ لا تبالغ في رسم صورة شريك الأحلام وارضَ بالمقسوم فقد لا تتوافر في الشريك جميع سمات الجمال والرشاقة والثراء المرجوة، لكنه قد يحمل من الصفات الإنسانية الطيبة ما يغنيك عن الماديات.


 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

أما مواليد الجدي فهم معروفون بالغيرة والانزواء طالما لم يحاول أحد التقرب إليهم وكسب ودهم وثقتهم، فلا تتردد في التقرب لشريكك وعليك بالمثابرة والتمهل لأن كسب ثقته قد يحتاج وقتا طويلا.

  برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

لا يخفي مواليد الدلو عنادهم ولا إصرارهم على الشئ، فإذا كان شريكك من مواليد الدلو فضع هذه الصفة في اعتبارك لأنها مفتاح شخصيته وسايره قدر الإمكان حتى تسير الأمور وتُفلح محاولات التودد في التقريب بينكما
 
برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
هل لازلت تشعر بالأسى بعد فشل علاقتك السابقة؟ يشعر مواليد الحوت عادة بالألم عند فشل تجاربهم وطبيعتهم المضحية تُشعرهم بأنهم هم السبب في فشل العلاقة. اصبر عند تخلي الأحباء وانتظر قليلا فربما يعود المفارق أو تجدد في التعرف على شريك آخر السلوى والنسيان.

<

p style="text-align: right;">اكتشف برج صديقك من خلال تصرفه في الأماكن العامة

هل تشعر بالملل والكآبة؟ الأبراج دليلك نحو حياة أفضل