نجوم سلسلة مهمة مستحيلة يخشون خسارة توم كروز لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
نجوم سلسلة مهمة مستحيلة يخشون خسارة توم كروز لهذا السبب

كشف سيمون بيج أحد أبطال سلسلة مهمة مستحيلة Mission Impossible  عن خوفه من تعرض توم كروز لأي إصابة نتيجة إصراره على تصوير المشاهد الخطيرة، معبراً عن قلقه من فقدان توم.

فريق عمل مهمة مستحيلة يشعر بالخوف على توم كروز

ويلعب سيمون بيج دوراً رئيسياً في الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One، حيث أعاد تمثيل دور بينجي دون، وهو الدور الذي لعبه في السلسلة منذ عام 2006.

ولفت الممثل البريطاني أن فريق العمل بكامله يشعر بالقلق من تحدي توم كروز الموت بالمشاهد الخطيرة التي يقوم بتصويرها قائلاً: "توم يقفز من المنحدرات على دراجة نارية، ويتعلق بالقطارات. إنها أشياء خطيرة حقاً".

وعبر عن مخاوف طاقم العمل أثناء تلك المشاهد قائلاً: "هناك دائماً شعور، كما تعلم، أنه في يوم من الأيام، قد يحدث خطأ ما وقد نفقد توم،  في أي وقت تكون هناك حيلة كبيرة، لدينا جميعاً هذا الإحساس بالخوف، لكنه دائماً ما ينجح".

ويأتي ذلك بعد أن كشف جون وو، مدير التصوير لفيلم المهمة المستحيلة عن رفضه قيام توم كروز بحيلة ضمن أحداث Mission Impossible 2 ، عندما تسلق توم كروز الجبل بدون أي معدات، مشيراً إلى أنها كانت أخطر اللحظات وأكثرها رعباً عندما كانوا يصورون أحد المشاهد وأصر توم كروز على تسلق جبل بارتفاع 2000 قدم بمفرده.

توم كروز يصر على تصوير مشهد خطير

وفي الوقت ذاته كشف توم كروز عن سبب قيامه بالإصرار على تصوير مشهد من الجزء السابع للفيلم قبل تصوير أي مشهد آخر لأنه يحمل خطورة عالية.

وأشار إلى أن المشهد يتضمن قفزة بدراجة نارية من أعلى منحدر شاهق الارتفاع قبل أن تفتح مظلة تهبط به بأمان على الأرض أثناء تحطم الدراجة.

وأوضح أن سبب تصويره هذا المشهد الخطير أولاً أنه إذا أصيب فلن يكمل تصوير الفيلم الذي تبلغ ميزانيته إنتاجه 20 مليون دولار من البداية قائلا: "لنعرف من اليوم الأول ماذا سيحدث، هل سنستمر جميعًا في التصوير أم نتراجع من البداية".

وأكد أنه ركز بشكل مكثف على الأمر الذي يتطلب أقصى درجات الدقة البدنية قائلاً: "كنت أتدرب وكنت مستعدًا لذلك، يجب على المرء أن يكون في قمة تركيزه عندما يفعل شيئًا كهذا".

ومن المقرر طرح الجزء السابع من سلسلة Mission Impossible  في 12 يوليو القادم مع عرض خاص بحضور توم كروز ونجوم الفيلم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في 26 يونيو الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار