ليلى عبدالله منفعلة وتوجه تحذيراً شديد اللهجة بعد انتشار فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مارس 2020
ليلى عبدالله منفعلة وتوجه تحذير شديد اللهجة بعد انتشار فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
هل أنت مؤهلة لأخذ لقاح كورونا؟ اختبري نفسك وتأكدي
نجوم ومشاهير وثقوا لحظة تلقي لقاح فيروس كورونا: أمل البشرية
بكاء زينب العسكري بعد إصابة ابنتها ووالدتها بفيروس كورونا

وجهت ليلى عبدالله تحذيراً شديد اللهجة بعد انتشار فيروس كورونا في أغلب دول العالم، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات" بدت من خلاله منفعلة وغاضبة.

تحذير ليلى عبدالله بسبب كورونا

وقالت ليلى عبدالله في المقطع المتداول: "الناس اللي عندهم مرض نفسي.. ما يدرون غير ينشرون إشاعات.. يعني أقول اخترعوا شيء وانتو قاعدين بالبيت.. سووا sanitizer (سائل التعقيم) قبل لا يخلصوا بالجمعيات.. بدل ما تألفين اشاعات وتنشرينها بالواتساب.. كل 5 دقائق توصلني اشاعة.. بطلوا بطلوا.. الوضع ما يتحمل.. بطلوا بليز".

وجاءت كلمات النجمة اللبنانية المقيمة في الكويت مواكبة لحالة الهلع السائدة عالمياً بعد تفشي مرض عدوى فيروس كورونا، كونه مجهول ومفاجئ وما زال العلماء يبحثون عن علاج ناجح وفعال له، خاصة بعد أن حصد أرواح آلاف المصابين خصوصاً من كبار السن.

ليلى عبدالله وحبيبها

كانت النجمة اللبنانية قد أعلنت لأول مرة عن ارتباطها عاطفياً في شهر أكتوبر الماضي، غير أنها رفضت الإفصاح عن هوية حبيبها مؤكدة أنه لا يحب الظهور عبر السوشيال ميديا. وبعدها بأشهر، ظهرت وهي ترتدي خاتماً في إصبع يدها اليسرى لكنها نفت خبر خطوبتها، مؤكدة أن الوقت ما زال مبكراً على الزواج.

واعترفت ليلى عبدالله أن حبيبها كويتي الجنسية لكنه من خارج الوسط الفني ولا يحب أن تعلن هويته عبر السوشيال ميديا، غير أنها نفت أن تكون قد تعمدت الحديث عن حياتها الخاصة

الجدير بالذكر أن ليلى عبدالله قد احتفلت أواخر شهر ديسمبر عام 2017 بعقد قرانها إلى النجم عبدالله عباس، ولكن تم الطلاق بينهما بشكل مفاجئ بعد نحو شهرين وقبل أن يحتفلا بزفافهما.