يعقوب بوشهري يهدد بنات الأنصاري ويوجه لهم تحذير شديد اللهجة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
يعقوب بوشهري يهدد بنات الأنصاري ويوجه لهم تحذير شديد اللهجة

هدد  يعقوب بوشهري عائلة فاطمة الأنصاري في مقطع فيديو أشعل منصات التواصل الاجتماعي، وعبر نجم السوشيال ميديا الكويتي الشهير عن غضبه الشديد من الحرب التي تشنها ضده عائلة طليقته.

 ووجه يعقوب بوشهري تحذير شديد اللهجة لعائلة الأنصاري، وذلك على خلفية حرب التصريحات المشتعلة بينه وبينهم خاصة فهد الزهراني الذي يهاجمه دائماً عبر حسابه الشخصي.

يعقوب بوشهري يهدد بنات الأنصاري

ونشر يعقوب بوشهري مقطع فيديو عبر فيه عن غضبه من الهجوم المستمر عليه من عائلة الأنصاري، وقال بوشهري في مقطع الفيديو: "مش أنا مو زين  ليش ما حجمتم روحكم عني، مش انا إنسان قليل الأدب، خلاص تحملني أنا من اليوم ورايح والله ما أنا بو خالد إن سكت.. حسيت براحة، قمتة داخل قلبي".

ونشر يعقوب بوشهري مجموعة سنابات فتح فيها النار على فهد الزهراني ووصفه بالديوث، ومن بين هذه السنابات: "مهما حاولت رد الإساءة بالإساءة سيغلبك الأصل الطيب"، "خلاص عاد مستحيل ما في رجال يوقف اللي يصير! معقولة ما في رجال! لام الله اللي يلومني عيل".

 وهاجم يهقوب بوشهري فهد الزهراني في منشور عبر حسابه على تطبيق سناب كتب فيه: "إن الديوث هو الرجل الذي لا غيرة له على أهله قال في الموسوعة الفقهية: عرفت الدياثة بألفاظ متقاربة يجمعها معنى واحد لا تخرج عن المعنى اللغوي وهو عدم الغيرة على الأهل والمحارم.. وأقسم بربي لو كلب منكم زاد لهينكم وأخربها يا زبالين".

وأضاف في منشور آخر: "لو كان لي جبيل رجال ما كنت قلت اللي قلته لكن أعرف ما فيكم رجال ورزقهم على الحريم الخكر ولن ولم أسمح لنفسي والله لو كان العالم كله ضدي اني أصير خكري مثلهم تفوو عليكم زبالين وإذا زاد راح ألعن والده ووالدينكم يازبالة خلاص عاد.. أقسم بالله لو فيه راجل ما صار كل هذا عاد".

 ووجه يعقوب بوشهري رسالة لعائلة فاطمة الأنصاري: "خلوا الأراجوزات اللي عندكم يسترجلون وحطولهم قدر كافي عاد ترا شكلهم زق الموضوع يحتاج رجال توقف المسخرة وأنا من ناحيتي زقت معي".

يعقوب بوشهري نادم على زواجه من فاطمة الأنصاري

وقبل مقطع الفيديو كان يعقوب بوشهري عبر عن ندمه من زواجه من فاطمة الأناصري بسبب الحرب التي تشنها ضده عائلتها، ونشر مقطع فيديو قال فيه: "الله يعلم إني تعبت وأنا أتحمل كذب وقذف وتبلي وأقول تحمل يا بو خالد وتحملت إني أطلع بالشينة وإني أنا الغلطان وسكت وقلت ما عليه يا بو خالد وسافرت ولا رجعت علشان أبعد عن المجتمع ولكن ما خلوني بحالي الحين تحملوني وشوفو شنو ثقلي".

واعتبر البعض أن هاتف يعقوب بوشهري تم اختراقه وأن هذه التدوينات ليست له وهو ما رد عليه نجم السوشيال ميديا قائلاً: "الناس تقول شكل التليفون اتهكر وإن هذا مو بو خالد، لا هذا بوخالد   ده أنا أدري إن مكانش المفروض هذا يحصل لكن طفح الكيل".

الجمهور يتقاعل مع يعقوب بوشهري

وتفاعل الجمهور مع يعقوب بوشهري في تعليقات منها: "مااحب اعلق بس صراحه يعقوب معه حق صار الانفصال وانتهى ليييش ينبشون وراه ؟؟ كل شوي يرمي نغزات زوج اختها !!! حاجه غريبه يعني ماتوصل لكذا ومن حقه يدافع عن نفسه وماغلط لان الموضوع صار اوفر"، "غريب أمره الزهراني، فعلا ليش ناشب ب يعقوب ،، اذا فاطمه طليقته نسته وبدات شغل من اعلان ل اعلان ، عسى الله يوفقها يارب".

كما جاء في التعليقات: "اسلوب يعقوب سيئ بس من البداية نسيبهم غلطان من اول ما صارت السالفة مو راضي يسكت اذا اهوا و طليقته ساكتين و كملو حياتهم الثاني شاللي حارقه"، "حسبي الله عليهم خربو حيات الرجال كان اكثر انسان يضحك في فيديوهاته والحين حاب البلا لنفسه صدق المثل يامن شرى من حلاله عله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار