ليلى علوي تتعرض لإصابة بالغة أثناء تصوير دنيا تانية وتوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2022
ليلى علوي تتعرض لإصابة بالغة أثناء تصوير دنيا تانية وتوثق اللحظة
مقالات ذات صلة
"جنيفر لورانس" تتعرض لإصابة بالغة في وجهها
صورة جيداء أتيش تتعرض لإصابة بالغة في وجهها
هنا الزاهد تتعرض لإصابة أثناء تصوير عمل فني

أعلنت الفنانة  ليلى علوي عن تعرضها لإصابة بالغة أثناء تصويرها مسلسل "دنيا تانية"، التي تستعد لعرضه في موسم رمضان 2022.

تفاصيل إصابة ليلى علوي

وجاءت إصابة ليلى علوي في كف اليد، إذ نشرت فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام لحظة إصابتها أثناء التصوير وعلقت كاتبة:"شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، أنا حبيت اطمنكم الحمدلله".

وأضافت: "امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة.. شكرا د.أميمة إدريس ود. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتهم، ادعولنا نكمل على خير".

كما روت ليلى علوي تفاصيل الإصابة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، قائلة: "كان مشهدا مهما رغم أنه صامت، لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وانفعال، ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج، وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي، ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر".

وأضافت ليلى علوي: "كملت لحد ما الألم زاد ومبقتش عارفة أطبق إيدي وصوابعي، قولتلهم تعبانة وروحت المستشفى وأنا اندمجت في المشهد والانفعال ومحستش بنفسي وأخدت 9 غرز بشكل تجميلي".

مسلسل "دنيا تانية" من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.

آخر أعمال ليلى علوي

من ناحية أخرى يعرض لليلى علوي حالياً مسلسلها "منوّرة بأهلها" من أعمال شاهد الأصلية.

وكانت عبرت النجمة ليلى علوي عن سعادتها بالعمل مع المخرج يسري نصرالله مُشيدةً بأسلوبه السينمائي الخاص الذي يطبّقه في الدراما، ومُثنيةً على فكره الإخراجي وطريقته في التعامل مع النصّ والممثلين في مسلسلها الجديد "منوّرة بأهلها".

 وأضافت ليلي علوي في بيان صحفي: "أقدّم شخصية (سلوى) في عمل جديد من حيث الفكرة والمضمون، رسمَ السيناريو والحوار فيه الكاتب محمد أمين راضي ببراعته المعهودة، فشخصيات المسلسل غنية جداً وجاذبة للممثلين والمشاهدين على حدٍّ سواء، وتتميز بحسٍّ فني عالٍ جداً."

أوضحت علوي أن "ثمّة عناصر تمنح قيمة مضافة للعمل بموازاة القصة والإخراج، وأبرزها الصورة بقيادة مدير التصوير هايل أبو دوما، فضلاً عن الديكورات الرائعة التي تشمل معظم المَشاهد".

وشدّدت ليلى علوي على الصعوبة في تنفيذ مسلسلٍ من هذا النوع سواءً من ناحية التمثيل والإخراج أو الإنتاج، وذلك نظراً لغزارة التفاصيل والمواقع التي رسمها محمد أمين راضي، وأوضحت علوي أن تلك التفاصيل تتشابك مع بعضها وتتقاطع بصورة معقدة وفق محور زمني ممتدّ تتعاقب ضمنه الأحداث ابتداءً من سنة 1994 وحتى سنة 2010.

وحول طبيعة الدور الذي تقدمّه، قالت ليلى علوي: "أبرز ما شدّني إلى العمل هو الشخصية التي أقدّمها والتي لم يسبق وأن لعبتُ دوراً مشابهاً لها طوال مسيرتي المهنية، وأعتقد أن المشاهدين سيتفاجؤون جداً بهذا الدور.

وأكملت: "عوّدتُ الجمهور على تقديم شخصية جريئة ومختلفة في كل فترة، ودور سلوى الذي ألعبُه في العمل مركّب ويلفّه الغموض والتشويق، فهي شخصية قاسية وجبارة من دون الحاجة لوجود مبرّرات نفسية وسلوكية قد تقف وراء تصرّفاتها، فوتيرة الأحداث المتسارعة وطريقة تعاقبها سيجعل من الجمهور في حالة متابعة متواصلة وتركيز حاد لفهم حقيقة ما يجري، وذلك بمعزلٍ عن دوافع الشخصية وأسبابها."

"منوّرة بأهلها" من تأليف محمد أمين راضي وإخراج المخرج السينمائي يسري نصرالله في أولى تجاربه في الدراما، وبطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال