ماذا قال هادي الجيار عن وفاته قبل 5 أشهر في أخر ظهور له؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021
ماذا قال هادي الجيار عن وفاته قبل 5 أشهر في أخر ظهور له؟
مقالات ذات صلة
مي العيدان تفاجئ متابعيها برسالة جديدة لبدر الماص طليق شوق الهادي
بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها
يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور

تحدث الفنان الراحل هادي الجيار عن الشائعات التي طالته الأشهر الماضية حول وفاته، وذلك أثناء استضافته في برنامج مساء DMC الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان. 

قال الفنان هادي الجيار أنه كان قد تعرض لأزمة صحية ودخل على آثرها المستشفى، ولكنه ينزعج هو وأسرته من الشائعات التي تُنشر، مثل خبر وفاته، قايلًا: "شائعات الموت بتكسر نفسنا". 

هادي الجيار يتحدث عن شائعات الموت قبل وفاته 

اللافت للنظر هو حديثه خلال الظهور التلفزيوني الأخير له في أغسطس 2020 عن الموت وشائعات وفاته خاصة بعد خضوعه لعملية القلب المفتوح. 

وأوضح هادي الجيار أن تلك الشائعات تسببت في الأذى لأسرته بشكل كبير وخاصة أنها أمراً صعباً موجهاً مناشدة لمروجي الشائعات بالكف عما يروجونه قائلا: "كفاية كدة لما ابنتي أو إخواتي يشوفوا خبر وفاتي تبقي حالتهم إيه". 

شاهدي أيضاً: مسلسلان كان سيظهر بهما الفنان هادي الجيار في شهر رمضان المقبل

وعلق :"شائعات الوفاة بتكسر نفسنا، حتى محمود ياسين مسلمش منها حتى لو الراجل تعبان شوية طبيعي هيروح المستشفى ويبقي كويس وكمان عادل أمام طلعوا إشاعات عليه يا جماعة في إيه هو انتوا مواركوش غيرنا". 

وعبر عن اعجابه بمسلسل الاختيار خاصة المشاهد الصعبة التي كانت في المسلسل والمجهود المبذول فيه. 

هادي الجيار يخشى المرض

وفي لقاء مع برنامج صور متصورتش، الذي أذيع منذ عدة سنوات على قناة النيل الفضائية، تحدث هادي الجيار عن رؤيته للمرض، وقال: "المرض ده امتحان من ربنا.. وأكتر حاجة مرعبة.. أنا بترعب من المرض وبخاف منه.. بيبقى الإنسان في حالة ضعف ومش قادر، وعيان وتعبان، ومفيش إنسان يتمنى يكون في الحالة دي". 

الظهور الأخير لهادي الجيار قبل وفاته

وكان الظهور الأخير للفنان هادي الجيار في تحضيرات مسلسل الاختيار 2 لكنه لن يمهله القدر الفرصة لاستكماله بعد أن غيبه الموت عن عالمنا في 10 يناير الجاري بعد صراع مع فيروس كورونا. 

ظهر هادي الجيار في أخر صورة له مع فريق العمل التي ضمت كريم عبد العزيز وأحمد مكي ومخرج المسلسل بيتر ميمي. 

ماذا قال هادي الجيار عن وفاته قبل 5 أشهر في أخر ظهور له؟

وتوفى في الساعات الأولى من صباح الأحد 10 يناير، الفنان هادي الجيار وذلك بعد أيام قليلة من إصابته بفيروس كورونا عن عمر يناهز 71 عامًا. 

وجرى نقل الراحل قبل يوم واحد إلى المستشفى ووضعه على جهاز التنفس الاصطناعي في حالة حرجة، إلا أنه لم يتمكن من النجاة. 

شاهدي أيضاً: الساعات الأخيرة للفنان المصري هادي الجيار قبل وفاته متأثراً بكورونا

وكان الجيار أعلن قبل أيام قليلة عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" إصابته بالفيروس، لكن حالته الصحية تدهورت سريعا مما استلزم دخوله إلى المستشفى. 

نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، الفنان هادي الجيار، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز 71 عاما، متأثرا بفيروس كورونا. 

وقال الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "تنعى نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الأستاذ العظيم هادي الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون، في جنة الخلد بإذن الله". 

وقال إنه سيتم تشييع الجثمان ودفنه بعد صلاة ظهر اليوم الأحد بمقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر. 

ولد الجيار في أكتوبر عام 1949 وتخرج في المعهد العالي المصري للفنون المسرحية عام 1970. 

بدأ مشواره الفني مع الدراما التلفزيونية في مسلسل (القاهرة والناس) من إخراج محمد فاضل، ثم مسلسل (الكنز) من إخراج نور الدمرداش، ليقطع بعد ذلك مشوارا طويلا امتد قرابة الخمسة عقود. 

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها (الراية البيضاء) و(أبناء.. ولكن) و(المال والبنون) و(سوق العصر) و(العصيان) و(الضوء الشارد) و(حق ميت) و(الأسطورة) و(كفر دلهاب) و(مليكة) و(ولد الغلابة). 

اكتسب الراحل هادي الجيار شهرة كبيرة بمشاركته في مسرحية (مدرسة المشاغبين) مع عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي، لكنه لم يحقق البطولة المطلقة مثلما حققها كل من هؤلاء النجوم لاحقا. 

وفي السينما قدم أفلاما منها (لمن تشرق الشمس) و(عندما تشرق الأحزان) و(انتهى التحقيق) و(ليالي الصبر) و(درب الجدعان).