أول ظهور لشوق الهادي بعد أنباء اعتقالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
أول ظهور لشوق الهادي بعد أنباء اعتقالها

ردت الفنانة الكويتية شوق الهادي، على أنباء اعتقالها التي تصدر الترند خلال الأيام الماضية، بظهور من دولة تركيا، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

فيديو شوق الهادي في تركيا

وظهرت شوق الهادي في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام، وهي ترتدي شورت وبلوزة باللون الأسود، ورباط رأس ملون.

وكانت شوق الهادي تشتري المثلجات من محل شهير بتركيا، حيث يصنع المثلجات أمام الشاري بطريقة مبتكرة، بعد أن يصنع البسكويتة الخاصة بالمثلجات أمامه محاولا استفزازه وممازحته بمد عصاه بالبسكويتة وسحبها مرة أخرى.

وكانت شوق الهادي تضحك وتمزح مع البائع، بينما يتم تصويرها ردا على شائعات اعتقالها التي تداولها البعض خلال الفترة الأخيرة.

انتقادات لشوق الهادي بسبب إطلالتها الجريئة

تعرضت شوق الهادي لبعض الانتقادات الحادة، بسبب إطلالتها الجريئة في تركيا ، حيث شوهدت ترتدي شورت وبلوزة بحمالات.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ليش ها اللبس هذا وإذا كانت بتركيا يعني ماكو رب العالمين استغفر الله يحاسب".

من ناحية أخرى استنكر البعض انتشار شائعة القبض على شوق الهادي، خاصة وأنها تشارك متابعيها بيومياتها في تركيا منذ سافرت، "إيش اتقبض عليها أول مرة أسمع منكم هذا الخبر"، "بكفي سخافة واتهامات باطلة شوق ما انقبض عليها إنتو لبستوها التهمة وصدقتوها هي مسافرة من أكم يوم".

شائعة القبض على شوق الهادي

كانت الجهات الأمنية أعلنت قبل 3 أيام القبض على ممثلة مشهورة تم ضبطها لتورطها في قضية قبل عام بسبب حيازة المخدرات

ووصلت الممثلة إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول، ليتبين أثناء ختم جوازها أنها مطلوبة للنيابة العامة، ليتم على الفور حجزها تمهيدًا لإحالتها إلى النيابة العامة.

ووفقاً لصحيفة الرأي الكويتية فإن القضية بدأت قبل عام بضبطها مخمورة وتم تسجيل القضية كجنحة ضدها، كما تبين تناولها لمؤثرات عقلية بعد فحص وتحليل عينات من الدم.

ومن جهته علق اللواء المتقاعد حمد السريع على حادثة ضبط الفنانة الكويتية عبر حسابه على موقع تويتر قائلاً: "المشهورة من فئة المقيمين بصورة غير قانونية في الكويت، من المعروفين بـ (البدون)“، وأنها تحمل جوازًا وفق المادة 17 الذي يصرف لأبناء فئة ”البدون“ في أوقات معينة وضمن شروط معينة كإصداره للدراسة في الخارج أو العلاج".

أول ظهور لشوق الهادي بعد أنباء اعتقالها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر، وحاول البعض تخمين الاسم خاصة بعد عرض بعض التقارير للأحرف الأولى من الاسم، كما أشار البعض لأسماء صريحة منهم من أفاد بأنها الفنانة شوق الهادي التي تنتمي إلى فئة البدون في الكويت، وهناك من توقَع أن تكون الممثلة فاطمة الصفي أو الفنانة ملاك الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار