فرح الهادي تتشبه ب ليدي جاجا في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
فرح الهادي تتشبه ب ليدي جاجا في أحدث ظهور لها

في أحدث ظهور لها نشرت الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي صورا جديدة عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" ظهرت فيها بإطلالة جديدة ومختلفة.

فرح الهادي تستوحى إطلالتها من ليدي جاجا

واعتمدت فرح الهادي في إطلالتها الأخيرة على مكياج قوي وجريء أبرز ملامحها وشعر باللون الأصفر جعلها قريبة الشبه من الفنانة الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا وعلقت على الصور كاتبة:"إطلالة مستوحاة من ليدي جاجا".

فرح الهادي تتشبه ب ليدي جاجا في أحدث ظهور لها

فرح الهادي تتشبه ب ليدي جاجا في أحدث ظهور لها

تغير ملامح فرح الهادي

 إطلالة فرح الهادي لفتت الأنظار إليها بتغير ملامحها، حيث ظهرت بملامح أكثر جمالاً وبينما أرجع البعض الأمر لإتباعها لمكياج هادئ وناعم، رأى آخرون أنها قد تكون خضعت لعمليات تجميل منحتها لمسات جمالية مختلفة.

فرح الهادي تستعد لـ"بين يديك"

جدير بالذكر كانت فرح الهادي أعلنت، قبل أكثر من شهر، عن بدئها تصوير مسلسل "بين يديك"، بمشاركة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، حيث نشرت صورةً وقتها جمعت فريق عمل المسلسل عبر حسابها في "إنستقرام".

وظهرت في الصورة الفنانة إيمان فيصل، التي سيكون لها دور في العمل، وأيضاً المنتج باسم عبدالأمير، حيث وصفته بـ"العرَّاب".

وأكدت الهادي أنَّ العمل سيتم عرضه قريباً، من دون الكشف عما إذا كان العرض تلفزيونياً وخارج دراما رمضان، أم يُعرض عبر منصة إلكترونية.

وعلَّقت الهادي على الصورة، قائلةً: "قريباً مسلسل بين يديك"، وهو من إخراج صمود الكندري، وتأليف عبدالله الرومي.

وسبق أن شاركت الفنانة فرح الهادي زوجها عقيل الرئيسي بطولة مسلسل "تعبت أرضيك" في رمضان 2017، مع كوكبة من فناني الخليج، أبرزهم: زهرة عرفات، حسين المهدي، أحلام حسن، ملاك الكويتية، شيلاء سبت، وأبرار سبت، وغيرهم.​​​