ماهيتاب ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
ماهيتاب ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب

نشرت ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري عبر صفحتها الرسمية في تطبيق الصور والفيديوهات الإنستغرام، صور لها بدون حجاب.
وأعلنت ماهيتاب خلعها للحجاب بعد سنوات من ارتدائه والالتزام به، وقد أطلت للمرة الأولى بدون حجاب، ردّاً على سؤال من أحد المتابعين، عبر خاصية الأسئلة التي فتحتها للرد على متابعيها؛ "قلعتي الحجاب؟"، وقالت مؤكدة: "آه أدعو لي ربنا يرد لي له إن شاء الله".

وتم توجيه سؤال آخر لها حول عودتها لارتدائها للحجاب، وردّت: "أنا متأكدة أني هرجع له لأني بحبه جدا كمان، بس إن شاء الله المرة الجاية أبقى أحسن وأقوى"، وأشارت بحديثها التأكيد بعودتها لارتداء الحجاب ولكن هذه المرة ستكون عودتها أقوى وستتمسك أكثر به لأنها تحبه.

ماهيتاب ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب
وظهرت ماهيتاب المصري للمرة الأولى في الحجاب في عام 2018، وكشفت زوجة والدها رانيا أبو النصر عن ظهورها الأول بالحجاب، وعبرت عن سعادتها عن ارتداء ماهيتاب الحجاب وتمنت لها تحقيق الأماني، وكتبت: كل سنة وأنتي طيبة يا قلبي ونفرح بيكي أجمل عروسة يا رب ربنا يحقق كل أمانيكي ويسعدك، بحبك ومقدرش أعيش من غيرك يا روح قلب رانيا كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي ومبروك يا قمراية الحجاب".
وعلقت ابنة ماجد المصري"زي النهاردة من سنة كان يوم مهم أوي بالنسبة لي، كنت قاعدة مع قرايبي في البيت... ومكنتش مركزة معاهم خالص، ولا مع كلامهم، كان في صوت في وداني مش بيروح بيقولي يالا يالا اتحجبي".

ماهيتاب ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب

علاقة ماهيتاب المصري بعالم الفن

تم تقديم الكثير من العروض لماهيتاب لكنها لم تستطع دخول عالم الفن والتمثيل، لأن والدها ماجد المصري يرفض الفكرة تماما، ومن  العروض التي تلقتها من النجوم والمنتجين والمخرجين: محمد سامي، وخالد يوسف، والفنان تامر حسني، وحسن الرداد، واتخذت تدريب الملاكمة كمهنة لها مع دعم ومساندة أسرتها، قالت: "أنا لما بدأت مكنش الموضوع منتشر أوي، فكانوا واثقين فيا وبيدوني حافز إنه لأ تقدري، كملي وبابا كان شايف إنه هي دي بنتي"، وقد ذكرت في أحد البرامج أنها تخشى تدريب والدها الفنان ماجد المصري الملاكمة؛ حتى لا يفسد وجهها.

احتفال ماهيتاب بزواجها

احتفلت ماهيتاب بزفافها في ديسمبر الماضي، وسط حضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ليلي علوي، إلهام شاهين، داليا البحيري، حسن الرداد، هالة صدقي، خالد سليم، عمرو يوسف، المخرج خالد يوسف، ميريهان حسين وكوكبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار