مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 يناير 2023
مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023

غامر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بالدخول إلى منطقة غير متوقعة مع أسلوب مستوحى من مصممة الديكور الداخلي الأمريكية  دوروثي دريبر وأليس في بلاد العجائب.

لقد أظهر الجانب الممتع للمصمم اللبناني  المليء بالألوان الزاهية والمطبوعات الجريئة في مجموعة من ظلال مفعمة بالحيوية من اللون الوردي والأخضر من خلال مجموعة ما قبل خريف 2023.

تفاصيل مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023

  • تضمنت الإطلالات الأولى زخارف بطاقات اللعب "الكوتشينة" والمخربشة بالقلوب والألماس، على مجموعات البدلات بنمط البيجامة والصنادل والقمصان ذات الأحزمة.
  • كان الفستان البارز الآخر هو الفستان ذو الكتف الواحد مع نقشة الأزهار الذهبية والسوداء في اللف الدرامي وأثبتت الأكتاف القوية على عباءات الساتان دوقية براعته في الخياطة.

  • يعمل المصمم مع المخمل الثقيل لتصميم العبايات ذات اللونين هذا الموسم، مع صد مخملي أسود عميق على شكل V وتنورة كاملة مع شكل القلب والأشياء بأسمائها الحقيقية المترجمة هنا إلى الديباج الذهبي والأسود والخزامي.

  •  أضاف المصمم فستاناً أسود Classic Little Black Dresses مع لمسة من المفاجأة مع رموز صغيرة من بلاد العجائب، بأزرار على شكل قلب أو ماسية على فيونكات أو الجيوب.

  • كمان المظهر ساحر بلمسات صغيرة والزخارف الكبيرة تغلب، على فستان أبيض.

أبرز القطع في مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023

  • ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على أشكال بطاقات اللعب على شكل مطبوعات أو قلوب منحوتة في أجزاء مختلفة من السترات والفساتين أو ظلال قرمزية زاهية، هذا الأخير سوف يرضي بالتأكيد ملكة القلوب، تم وضعها في تصميمات داخلية فاخرة من حقبة الستينات، تبدو جميعها بسيطة للغاية ولكنها مع ذلك مناسبة تماماً.
  • كانت فساتين زهير مراد المورقة مكملة بالخرز والملمس والألماس والدانتيل الناعم. 

  • تم تركيب المزيد من الإصدارات الحديثة من التصميمات، أكثر تواضعاً ويتم صنعها وفقاً لأفضل تقاليد مثل "فساتين الكيك" مع صنادل بلاتفورم.

  • احتفظ مراد بالقفطان والعبايات التي بدأ العمل بها منذ عدة مواسم، مضيفاً عنصراً من الملابس المريحة الراقية.

ولكن حتى لا ينغمس المشاهد تماماً في الحكاية الخيالية، فإن التصميمات التي تلبي جدول الأعمال الحالي يمكن ملاحظتها أيضاً، في مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023، على سبيل المثال، يناسب بنطلون أبيض ثلجياً  أو "الفساتين السمكية" التي زين مشدها بالعديد من الأحجار.

ملخص مجموعة زهير مراد ما قبل خريف 2023

يُعجب زهير مراد بالنساء القويات وهنا جلب إلى الحياة مجموعة من الشخصيات، أليس المهذبة، ملكة القلوب التي لا تقهر وجيسيكا رابيت ورحب بهم جميعاً في مجموعته، تحتوي هذه المجموعة على العديد من القطع التي لا بد أن تصبح  مرغوبة على الفور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار